الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:51 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

ثقافة

الارتقاء بالعملية التعليمية بالإسكندرية: الاختبارات الإلكترونية في سابقة هي الأولى من نوعها اختبارات مهارات استخدام الحاسب الآلي

العملية التعليمية الإسكندرية
العملية التعليمية الإسكندرية

عاطف حنفي
أجْرت لجنة القيادات بتعليم الإسكندرية المشكلة بقرار معالي الوزير المحافظ برئاسة الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم مهامها في إجراء الاختبارات الإلكترونية في سابقة هي الأولى من نوعها وكذلك اختبارات مهارات استخدام الحاسب الآلي والمقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظيفة وكيل إدارة تعليمية .
في ضوء توجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والسيد الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بالعمل على تنفيذ وتحقيق استراتيجية الوزارة في النهوض والارتقاء بالعملية التعليمية .
واستمعت اللجنة لمقترحات السادة المتقدمين للنهوض والارتقاء بالعملية التعليمية ، وتعظيم الاستفادة بقدرات ومهارات المعلمين والتنمية المهنية المستدامة وتعظيم الاستفادة في تفعيل مجموعات التقوية والدعم المدرسي وبناء وتنمية مهارات وقدرات أبنائنا الطلاب من خلال الأنشطة التربوية المختلفة ومواكبة التحول الرقمي والعمل علي تنشئة جيل واعٍ مبتكر مُحب لوطنه قادر على العطاء مواكب لسوق العمل المحلي والعالمي .
الارتقاء بالعملية التعليمية بالإسكندرية : الاختبارات الإلكترونية في سابقة هي الأولى من نوعها اختبارات مهارات استخدام الحاسب الآلي