الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:20 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

فن

سعد الصغير : ”انا مبعرفش اقرا ومكنتش اعرف انها مخدرات”...”متفرحوش فيا كدة حرام عليكم انا مستهلش كل ده حرام عليكم ”

سعد الصغير
سعد الصغير
محمود اسكندر

نصت المادة 34 من قانون الإجراءات الجنائية على أن لمأمور الضبط القضائي في أحوال التلبس بالجنايات أو بالجنح التي يعاقب عليها بالحبس لمدة تزيد على ثلاثة أشهر أن يأمر بالقبض على المتهم الحاضر الذي توجد دلائل كافية على اتهامه. وهو ما حدث مع سعد الصغير حيث تم ضبطه متلبسا بالأحراز المخدرة حيث تم القاء القبض عليه واحالته للنيابة المختصة.
وكانت المضبوطات عبارة عن سجائر إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا.
ويذكر أنه كشفت مصادر مقربة من الفنان سعد الصغير، أنه تم القبض عليه فور عودته من رحلة فنية بالولايات المتحدة الأمريكية.
وأفادت المصادر ، أنه تم ضبطه وبحوزته سجائر إلكترونية ومواد مدرجة على جدول المخدرات، وقال الفنان أنه لا يجيد القراءة أو الكتابة ولا يعلم أن المضبوطات محظور تداولها.
وقد أقر أنها بقصد التعاطي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.
وتستجوب النيابة العامة بالنزهة، المطرب الشعبى سعد الصغير، فيما هو منسوب إليه من ضبطه منذ فجر اليوم،وذلك عقب عودته من رحلة فنية بالولايات المتحدة الأمريكية وكان بحوزته مواد مخدرة بقصد التعاطي أثناء تفتيشه في مطار القاهرة.
وكلفت نيابة النزهة، الأجهزة الأمنية بالبحث والتحري حول الواقعة، وكذا تفريغ الكاميرات التي وثقت تفتيش سعد الصغير في المطار.
ومن المقرر عقب التحقيق مع سعد الصغير أن تأمر النيابة العامة بإرسال المواد التي عثر عليها بحوزته إلى المعمل الكيماوي للفحص، وبيان هل تحتوي مواد مخدرة من المدرجة بجداول المخدرات المعروفة.

مصير سعد الصغير
فيما تحدد جهات التحقيق مصير احتجاز سعد الصغير، إما بالتحفظ عليه في القسم أو إخلاء سبيله بضمان لحين ظهور نتيجة التحليل.

ومن جانب أخر ..علق جماهير التواصل الإجتماعى بأغنية تناسب ازمة سعد الصغير... بمقطع من اغنيته الشعبية الشهيرة متفرحوش فيا كدة حرام عليكم ..والتى كلماتها كالتالى :
متفرحوش فيا كده حرام عليكم. انا مستهلش كل دا حرام عليكم. بكره السنين تيجى عليكم. والدنيا هتضيع من ايديكم. واشوف دموعكم مليه عيونكم. اشوف دمعكم.
سعد الصغير : ”انا مبعرفش اقرا ومكنتش اعرف انها مخدرات”. ..”متفرحوش فيا كدة حرام عليكم انا مستهلش كل ده حرام عليكم ”