الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:18 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

طبيب الأهلي يرفض اصطحاب الصفقة الجديدة في رحلة كينيا

مران الأهلي
مران الأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثى، أن الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي، طلب من الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر بعدم اصطحاب المغربي أشرف داري لاعب الفريق الجديد، خلال رحلة كينيا المقبلة لمواجهة جورماهيا في بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

يستهل المارد الأحمر، رحلة الدفاع عن لقبه القاري والأميرة السمراء، بمواجهة خارج الديار أمام جورماهيا الكيني، في تمام الثالثة عصر الأحد المقبل، على ملعب نيروبي، في إطار ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا (نسخة 2024/2025).

وقال الليثي عبر إذاعة إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7:“ أشرف داري يحتاج إلى خمسة أيام حتى يتعافى جيداً من الإصابة التي لحقت به قبل مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة".

وأضاف:" الإصابة عبارة عن إلتواء في الكاحل، التسرّع في إعادة مدافع المنتخب المغربي للتدريبات الجماعية سيكون له تأثير سلبي على اللاعب".

وأشار الليثي إلى أن الجهاز الطبي حذر الجهاز الفني من الاستعجال في الدفع باللاعب، لذلك لابد من إراحته من رحلة كينيا المُرهقة وهو ما بدأ يقتنع به كولر، الذي استقر على استبعاد اللاعب من المباراة.

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------

وتابع: الجهاز الطبي حذر الجهاز الفني من الاستعجال في الدفع باللاعب، لذلك لابد من إراحته من رحلة كينيا المُرهقة وهو ما بدأ يقتنع به كولر، الذي استقر على استبعاد اللاعب من المباراة.

وأكد أن الجهاز الطبي حذر الجهاز الفني من الاستعجال في الدفع باللاعب، لذلك لابد من إراحته من رحلة كينيا المُرهقة وهو ما بدأ يقتنع به كولر، الذي استقر على استبعاد اللاعب من المباراة.

وأختتم: الجهاز الطبي حذر الجهاز الفني من الاستعجال في الدفع باللاعب، ولابد من إراحته من رحلة كينيا المُرهقة وهو ما بدأ يقتنع به كولر، الذي استقر على استبعاد اللاعب من المباراة.

أحمد جاب الله طبيب الأهلي المغربي أشرف داري طبيب الأهلى رحلة كينيا أشرف داري