الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:49 صـ 16 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

ثقافة

محافظ البحيرة تقوم بجولة مفاجئة بالمعهد الطبي القومي بدمنهور وتحيل الفريق المشرف على قسم الغسيل الكلوي للتحقيق.

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة
حسني جرامون
في إستجابة سريعة لشكاوى المواطنين، وفى إطار متابعة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وضمان جاهزية كافة المستشفيات بنطاق المحافظة لتقديم الرعاية الطبية العاجلة للمرضى.
قامت الدكتورة/ جاكلين عازر - محافظ البحيرة، بجولة مفاجئة بالمعهد الطبي القومي بدمنهور، بحضور الدكتور/ السيد عبد الجواد - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة والدكتور/ إبراهيم البنا - مدير عام المعهد.
حيث قامت المحافظ خلال جولتها بتفقد قسم الغسيل الكلوي، لفحص شكوى المرضى بتوقف جلسات الغسيل الكلوي منذ صباح اليوم نتيجة عدم توافر المياه اللازمة لإجراء الجلسات
وفور تأكد الدكتورة/ المحافظ من صحة الشكوى وجهت بإحالة الفريق المشرف على قسم الغسيل الكلوي للتحقيق فوراً لتقاعسهم عن العمل وعدم إتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة
وشددت الدكتورة/ جاكلين على سرعة حل المشكلة بالتنسيق مع مديرية الصحة للبدء فوراً فى إجراء جلسات الغسيل الكلوي للمرضى وإتخاذ كافة الإجراءات لعدم تكرار تلك المشكلة فى حال حدوث أى طارئ بما لا يؤثر سلباً على المرضى
كما وجهت بتوفير كافة المستلزمات الطبية اللازمة، والتأكد من سلامة الأجهزة وصيانتها بشكل دوري، مشددةً على ضرورة العمل على راحة المرضى أثناء انتظارهم للحصول على الجلسات من خلال توفير مصادر تهوية جيدة ومقاعد إضافية عند مدخل القسم لتخفيف معاناه المرضى.
وخلال الجولة، حرصت المحافظ على الإستماع لعدد من المرضى ومشاكلهم ومتطلباتهم، حيث وجهت بتقديم حلول فورية لتلك المطالب، مؤكدةً أن الإستجابة السريعة والفعالة لإحتياجات المواطنين هى أولويتنا فى الوقت الحاضر.
واختتمت المحافظ جولتها بتفقد قسم العمليات، حيث تابعت عن كثب مستوى التجهيزات الطبية والكوادر العاملة، مؤكدة على ضرورة إستمرار تقديم الخدمات الطبية المتميزة والعمل المستمر على تطوير المستشفى بما يلبي تطلعات المواطنين.
محافظ البحيرة تقوم بجولة مفاجئة بالمعهد الطبي القومي بدمنهور وتحيل الفريق المشرف على قسم الغسيل الكلوي للتحقيق.