السبت 21 سبتمبر 2024 08:28 مـ 17 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

أرسنال و توتنهام فى قمة نارية بالدورى الإنجليزى

أرسنال
أرسنال

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره أرسنال، على ملعب "توتنهام"، في قمة نارية ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال الموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام هوتسبير ضد أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية.

ويسعى فريق أرسنال، تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، لاستعادة نغمة الانتصارات، والاقتراب من صدارة الدوري الإنجليزي، في محاولة لحصد اللقب هذا الموسم، في ظل الصراع الشرس المبكر بين كبار الأندية في المسابقة.

وكان فريق أرسنال قد بدأ مشواره في الدوري الإنجليزي بالفوز على وولفرهامبتون بهدفين دون رد، وكذلك تغلّب على أستون فيلا بنتيجة 2-0 أيضًا، قبل أن يقع في فخ التعادل الإيجابي مع برايتون بنتيجة 1-1 في الثلاث جولات الماضية من البريميرليج.

في المقابل، يرغب فريق توتنهام هوتسبير، بقيادة المدرب الأسترالي آنجي بوستيكوجلو، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فريق توتنهام قد بدأ مشواره في الدوري الإنجليزي بالوقوع في فخ التعادل مع ليستر سيتي بنتيجة 1-1، قبل أن يحقق فوزًا ساحقًا على إيفرتون برباعية نظيفة، ولكنه سقط أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-2 في الجولات الماضية من البريميرليج.

ويتواجد فريق أرسنال حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد فريق توتنهام هوتسبير في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

أرسنال توتنهام الدوري الإنجليزي ليستر سيتي البريميرليج