الجمعة 27 سبتمبر 2024 07:12 صـ 23 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

تقارير وقضايا

أسعار ومقاسات شنط المدارس 2024 بحسب العمر

شنط المدارس
شنط المدارس

أسعار ومقاسات شنط المدارس 2024 من أكثر الأشياء بحثًا على مؤشر البحث العالمي "جوجل" ومنصات التواصل الاجتماعي المُختلفة، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد بداية العام الدراسي الجديد.

شنط المدارس 2024

ويبحث أولياء الأمور عن أسعار شنط المدارس 2024 لكافة المراحل العمرية، وأيضًا المقاسات المناسبة وفقًا للفئة العمرية والمرحلة الدراسية.

وبالتزامن مع عمليات البحث المتكررة عن أسعار ومقاسات شنط المدارس؛ تستعرض "الدستور كافة التفاصيل ضمن سلسلتها الخدمية التي تُقدمها على مدار الساعة عبر موقعها الإلكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنكم معرفة المزيد من خلال الضغط على هذا الرابط (هــــنـــــــــــــــــــــــــــا).

أسعار شنط المدارس 2024

تستعرض "الدستور" أسعار الشنط المدرسية، علما بأنَّ الأسعار المطروحة قد تكون متغيّرة من مكان لآخر، وجاءت أبرزها كالآتي:

- سعر شنطة مدرسية صغيرة شكل كرتوني بسعر 235 جنيه.

-سعر شنطة مدرسية حجم وسط بالإضافة إلى مقلمة هدية بسعر 546 جنيه.

- سعر شنطة مدرسية ألوان دون أشكال بسعر 410 جنيه، حجم وسط.

- سعر شنطة سبايدر مان ومقلمة ولانش بوكس بسعر 616 جنيه.

- سعر شنطة مدرسية باللون البينك شكل ايلسا بسعر 300 جنيه، حجم صغير.

- سعر شنط ظهر للبنات حجم كبير 905 جنيه.

- سعر شنط مدرسية عالية الجودة بتصميم كرتوني ثلاثي الابعاد للأولاد مقاومة للمياه بسعر 705 جنيه.

- سعر مجموعة شنط مدرسية 16 انش من نوفا كيدز مكونة من 5 قطع مع عربة أطفال بسعر 1600 جنيه.

- سعر شنطة ظهر بعجلات عالية الجودة مقاس 18 انش للأطفال بسعر 1800 جنيه.

- سعر شنطة ظهر مدرسية للأطفال مع حافظة طعام لانش باج بتصميم سونيك من جاريبو باجز بسعر 400 جنيه.

مقاسات شنط المدارس

الجدير بالذكر أنَّ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تواصل حملتها لتوفير كافة المستلزمات الدراسية لطلاب المدارس ودفع المصروفات لغير القادرين على سدادها.

هذه الخطوة تأتي في ضوء الدور الاجتماعي لمؤسسة حياة كريمة في دعم الطلاب الأكثر احتياجًا في المحافظات المُختلفة، حيثُ تشمل الخدمات المقدمة للطلاب سداد المصروفات الدراسية وتوفير المستلزمات المدرسية.

ووزعت مؤسسة حياة كريمة الشنط المدرسية على الطلاب الأكثر احتياجا، وكذلك المستلزمات المدرسية، في إطار الاستعداد لبداية العام الدراسي، فضلًا عن توفير الزيّ المدرسي للطلاب.

وأتاحت مؤسسة حياة كريمة سبل مختلفة للمواطنين من أجل التبرع مع المؤسسة في تقديم هذا الدعم مع بداية العام الدراسي الجديد، وأوضحت أن سعر السهم في توفير الشنط المدرسية مزودة بكافة الأدوات المدرسية التي يحتاج إليها الطالب يصل إلى 450 جنيها.

ويمكن للمواطنين التبرع من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة، والذي يمكن الوصول له من خلال الضغط هنـــــــــــــــا، أو من خلال الرسائل النصية علي رقم 9509، وتطبيق فوري، ميجا خير، انستاباي، ڤودافون كاش، أورنچ كاش، أمان أو من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

شنط المدارس أسعار ومقاسات شنط المدارس أسعار ومقاسات شنط المدارس 2024 شنط المدارس 2024 أسعار شنط المدارس 2024 اسعار شنط المدارس