الخميس 19 سبتمبر 2024 06:40 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

فن

تعرف على موعد عودة الكينج منير لمصر بعد رحلة علاج في ألمانيا

منير بصحبة طبيبه
منير بصحبة طبيبه

يتواجد الكينج محمد منير في ألمانيا حيث يتلقى العلاج بعد أخر وعكة صحية مر بها وتم إلغاء حفله في الإسكندرية مؤخرا على إثرها.

وأكد الطبيب المعالج لمحمد منير نور الدين عبد الرحيم خبير الأشعة التداخلية لعلاج الأورام وأمراض الأوعية الدموية بجامعة فرانكفورت بألمانيا على تماثله للشفاء واستعداده للعودة لمصر نهاية الأسبوع الجاري.

وقضى منير أمسية مميزة برفقة طبيبه على ضفاف نهر الماين في فرانكفورت الألمانية، وشارك نور الدين عبد الرحيم مجموعة من الصور التي تم التقاطها خلالها.

وكتب الطبيب المعالج للكينج تعليقا على الصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك ":"أمسية جميلة مع نجم مصر الكينج محمد منير على ضفاف نهر الماين في فرانكفورت الحمد لله أجرى نجمنا المحبوب عدد من الفحوصات و كانت النتائج مطمئنة للغاية".

اقرأ أيضاً

وتابع الطبيب:"وقرر السفر بالقطار إلى برلين للقاء مجموعة من الأصدقاء و سوف يعود للقاهرة في نهاية الأسبوع الحالي نورت ألمانيا يا كينج و حمد الله على سلامتك".

وأحيا محمد منير مؤخرا حفلا غنائيا في مهرجان العلمين وخلاله استبدل كلمات أغنية "مدد" لنصرة فلسطين، وقال «مدد مدد مدد، مدد يارسول الله، أقسمت بالحرية وعدالة القضية القدس عربية لآخر يوم حياة»، واختتم بها الحفل.

موعد عودة الكينج منير لمصر علاج