الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:06 صـ 16 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

الونش يسافر ألمانيا.. وتجهيز مقدم عقد كونراد وفرج

الونش
الونش

رفض مسئولو نادي الزمالك الاستعجال في عودة محمود حمدي الونش مدافع الفريق إلى الملاعب في الفترة المقبلة ومنحه الوقت الكافي للعلاج حتى لا تتجدد الإصابة مرة أخرى، وفضلوا سفر اللاعب إلى ألمانيا للخضوع لاختبارات طبية تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له الجراحة في وقت سابق قبل عودته إلى الملاعب والمشاركة مع الفريق.

ويعلم مسئولو الزمالك أن الونش بمجرد عودته سيتم الاعتماد عليه بشكل أساسي من جانب الجهاز الفني للفريق بجانب ضغط المباريات المتوقع في الموسم المقبل محليا وقاريا، لذلك يتمسكون بأن تكون عودته على أفضل ما يرام، وبالشكل المثالي بعدما تعرض في وقت سابق لإصابة بالرباط الصليبي في مرتين متتاليتين.

وسبق ورفض البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك ضم أي مدافع جديد للفريق في ميركاتو الصيف بعدما تأكد من جاهزية الونش وسلامته وأنه سيشارك معه في الموسم الجديد بشكل طبيعي.

ومن ناحية أخرى، جهز مسئولو الزمالك مقدم عقد الثنائي الجديد البولندي كونراد ميشالاك إلى جانب الفلسطيني عمر فرج بعد إتمام التعاقد معهما بشكل طبيعي في الفترة الماضية، وجاء صرف مقدمات العقود لهما تزامنا مع سداد جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين للحفاظ على تركيز الجميع غرفة الملابس حتى لا تحدث أي مشكلة داخل الفريق.

وصرف مسئولو الزمالك في وقت سابق مقدم التعاقد لمحمد حمدي الظهير الأيسر المعار من صفوف إنبي إلى القلعة البيضاء ليكمل بذلك مسئولو القلعة البيضاء ملف الصفقات الجديدة للفريق قبل مباراة الشرطة الكيني الأخيرة في ذهاب دور الـ32 للكونفيدرالية الإفريقية الذي انتهى بفوز الأبيض بهدف نظيف سجله عبدالله السعيد.

الونش الزمالك للكونفيدرالية الإفريقية كونراد ألمانيا