الخميس 19 سبتمبر 2024 06:56 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

برشلونة يتلقى صدمة قوية بإصابة دانى أولمو.. وتكهنات بمدة الغياب

داني أولمو
داني أولمو

تلقى نادي برشلونة الإسباني صدمة قوية، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إصابة لاعبه داني أولمو، أثناء مشاركته في مباراة الفريق أمام جيرونا في بطولة الدوري الإسباني.

وحقق فريق برشلونة فوزًا كبيرًا وثمينًا على جيرونا بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب "مونتيليفي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وشهدت المباراة مواصلة تألق داني أولمو، الذي سجل هدفًا في الدقيقة 47 من زمن الشوط الأول للمباراة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن داني أولمو تعرّض للإصابة في الدقيقة 61 من عُمر المباراة، ليضطر إلى الخروج من أرض الملعب، ويُشارك بدلًا منه إريك جارسيا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الوافد الجديد داني أولمو يُعاني من كدمة بسيطة في ركبته.

وهو الأمر ذاته التي أكدته صحيفة "آس" الإسبانية، وهو أن داني أولمو يُعاني من مشكلة عضلية في القدم.

واتفقت التقارير الصحفية على أن مدة غياب داني أولمو ستتراوح من 7 إلى 10 أيام، وبناءً عليه سيغيب عن مباراة موناكو في انطلاقة بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة أنه من المقرر أن يخضع داني أولمو للفحص الطبي الدقيق خلال الساعات المقبلة، وذلك لتحديد برنامجه العلاجي والتأهيلي المناسب للتعافي من الإصابة.

ويستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة قوية أمام موناكو الفرنسي، على ملعب "استاد لويس"، في مستهل مشوارهما ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" خلال الموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد موناكو في دوري أبطال أوروبا، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

داني أولمو برشلونة آس جيرونا الدوري الإسباني الليجا سبورت