السبت 21 سبتمبر 2024 05:26 مـ 17 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول أمام بورنموث فى الدورى الإنجليزى

محمد صلاح
محمد صلاح

يستضيف فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره بورنموث، على استاد "أنفيلد رود"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال الموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويسعى محمد صلاح ورفاقه لاستغلال عامل الأرض والجمهور وقيادة ليفربول نحو استعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير، بعدما تلقى الفريق الهزيمة الأولى له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على يد نوتينجهام فورست بهدف نظيف، في الجولة الماضية من المسابقة.

ويخوض فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، مباراة اليوم وسط مرتفعة إلى حدٍ ما، بعد الفوز على ميلان الإيطالي بنتيجة 3-1، في مستهل مشوارهما ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

في المقابل، يرغب فريق بورنموث في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وإيقاف نزيف النقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه والتواجد ضمن العشرة الأوائل على الأفضل بشكل مبكر.

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد بورنموث في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.

وفي مباراة أخرى، يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على كريستال بالاس، على ملعب "سيلهرست بارك"، في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب إريك تين هاج، لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق النتائج الكبيرة، بعدما تغلّب على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، كذلك حقق اليونايتد فوزًا ساحقًا على بارنسلي بسباعية نظيفة، في الجولة الثالثة من بطولة كابيتال وان.

وفي الجولة ذاتها، يحل فريق تشيلسي ضيفًا على وست هام يونايتد، في الساعة الثانية والربع ظهرًا، فيما يستضيف توتنهام هوتسبير منافسه برينتفورد، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة.

محمد صلاح ليفربول بورنموث أنفيلد الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد