السبت 21 سبتمبر 2024 06:33 مـ 17 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

كولر يختار قائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا

كولر
كولر

خاض الفريق الأول بنادي الأهلي مرانه الأخير، مساء أمس الجمعة، على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي.

يدخل المارد الأحمر معسكرا مغلقا عقب المران الأخير ويختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي قائمة اللاعبين التي ستشارك في اللقاء.

ويدرس المدير الفنى للأهلي منح الفرصة لمشاركة بعض اللاعبين أمام جورماهيا، بعد أن حقق فوزا كبيرا فى مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة تمنحه أفضلية كبيرة فى مواجهة الإياب.

ويرغب كولر فى منح الفرصة لظهور مصطفى شوبير ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ورضا سليم ومحمد مجدى أفشة كأساسيين في اللقاء، ومنح بعض اللاعبين راحة قبل السفر إلى السعودية لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي، والمقرر له يوم 27 سبتمبر الجاري في الرياض.

اقرأ أيضاً

ويحدد مارسيل كولر ملامح التشكيل بعد التأكد من سلامة المغربي يحيي عطية الله الظهير الأيسر وجاهزيته للمشاركة في اللقاء، بعد أن خضع لفحص طبى، وأن سبب خروجه من مواجهة الذهاب كان الإجهاد العضلى في السمانة.

من جانبه عقد مارسيل كولر جلسة مع اللاعبين علي هامش التدريبات الأخيرة حذر خلالها اللاعبين من أن المشوار لا يزال طويلا ولا يجب النظر إلى الفوز فى الذهاب، وأن الفريق حقق هدفه من الصعود، بل هناك مباراة في الإياب لا بد من احترام المنافس والحفاظ على التركيز في اللقاء.

وشدد كولر على أن أي لاعب يخالف تعليماته لن يضمن مركزه فى التشكيل الأساسى، وأن مباراتي جورماهيا ليست معيارًا لأى شىء، وأوضح أنه سعيد بالفوز والأداء على جورماهيا في الذهاب ويتمني أن يستمر نفس الروح والتركيز لتحقيق الفوز علي المنافس ذهابا وإيابًا.

كولر الأهلي جورماهيا دوري أبطال إفريقيا محمود كهربا