الإثنين 23 سبتمبر 2024 06:35 مـ 19 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

قرار مفاجئ من كولر قبل مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي

الاهلي
الاهلي

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على منح لاعبي فريقه راحة سلبية من التدريبات غدا الاثنين، وذلك في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة الزمالك المرتقبة الجمعة القادم في السوبر الإفريقي.

وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه علي فيسبوك "استقر السويسري مارسيل كولر على منح لاعبي فريقه راحة سلبية من التدريبات غدا الاثنين علي أن يستأنف تدريباته الثلاثاء استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي".

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي اقيمت امس على استاد القاهرة، في إياب دور الـ32.

ومع فوز الأهلي والتأهل لدور المجموعات احتفل الفريق مع الجماهير في المدرجات بتسلم درع الدوري المحلي الذي توج به للمرة الثانية على التوالي والـ44 في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي، غريمه التقليدي نادي الزمالك،، في السابعة من مساء يوم 27 سبتمبر المقبل بالسعودية، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

تحديد طرفي نهائي كأس السوبر الإفريقي

تأهل الاهلي بعد حصوله علي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية عشرة في تاريخه، بينما حصد الزمالك الكونفدرالية، ليتقابل الفريقان في نهائي كأس السوبر الإفريقي.