الإثنين 23 سبتمبر 2024 08:22 مـ 19 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

انتهاء موسم تير شتيجن مع برشلونة بسبب الإصابة

تير شتيجن
تير شتيجن

رصدت عدسات الكاميرات ظهور صادم للنجم الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة الإسباني، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام فياريال.

وتعرض مارك أندريه تير شتيجن للإصابة خلال مشاركته في مباراة برشلونة ضد فياريال، التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، وانتهت بفوز ساحق للفريق الكتالوني بنتيجة 5-1.

ونشر برنامج "إل تشيرنيجتو" الإسباني الشهير، فيديو للنجم الألماني تير شتيجن، صاحب الـ32 عامًا، وهو يغادر المستشفى على كرسي متحرك.

وأكد البرنامج الإسباني أنه لم يتم تشخيص حالة تير شتيجن حتى الآن، مشيرة إلى تصريحات المدرب هانز فليك، أن إصابة اللاعب تبدو قوية.

وقال هانز فليك عقب اللقاء: "سعداء للغاية بهذا الفوز الكبير، لكن في الحقيقة لدينا حالة من الحزن بعد إصابة الحارس مارك؛ لأننا نظنها إصابة قوية".

وتشير التقارير الطبية الأولية إلى إصابة مارك أندريه تير شتيجن في أوتار الركبة، تحديدًا الوتر الرضفي للركبة اليمنى، الذي سبق وأصيب فيه عام 2021.

من جانبه، كشف "راديو كتالونيا" عن أن الفحوصات الأولية للاعب تير شتيجن أثبتت إصابته بتمزق في أربطة الركبة اليمنى؛ ما يجعله مهددًا بالغياب عن الملاعب لمدة تتجاوز ثمانية أشهر؛ الأمر الذي يعني أن موسمه انتهى، بنسبة كبيرة، مع برشلونة.

وبعد هذا الفوز الكبير يواصل فريق برشلونة تصدره جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة (العلامة الكاملة)، بعدما حقق 6 انتصارات متتالية في الليجا، سجل خلالها 22 هدفًا، واستقبلت شباكه 5 أهداف.

وسقط مارك أندريه تير شتيجن على قدمه اليمنى بعد ركلة ركنية، ليضطر للخروج من أرض الملعب محمولًا على نقالة قبل نهاية الشوط الأول ونقله إلى المستشفى، ليثير الذعر بشأن مدى خطورة إصابته.

تير شتيجن برشلونة فياريال الدوري الإسباني