الأربعاء 25 سبتمبر 2024 07:30 مـ 21 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

فن

محمد ريان يكتب : عايش إيكلينيكيا و الصراع الإنساني على مسرح الهناجر

عندما يكون المدير بدرجة فنان تكون هذه النتيجة.. حيث يحرص الفنان شادي سرور مدير مركز الهناجر للفنون على إختيار جميع العروض التي تقدم على المركز بما يتناسب مع المعايير الفنية و الاجتماعية التي تتناسب مع مكانة مركز الهناجر و القيمة المجتمعية حيث صادفني خلال الأيام السابقة حضور أحد البروفات لأحدى العروض المسرحية تحت مسمى " عايش إكلينيكيا " و المنتظر عرضها على مسرح الهناجر ضمن خطة المركز خلال الفترة المقبلة .

العرض من تأليف و إخرج المخرج الشاب أحمد فتحي شمس و من تمثيل مجموعة من الفنانين الشباب الموهوبين منهم محمد مبروك يوركا - مصطفى حزين - نهال فهمي - ياسر أبو العينين - عبدالرحمن محمد - ميدو جبر -إسلام عماد - أحمد رشاد - هادي محمد - محمد صفاء
و يتناول العرض الصراع الداخلي للإنسان و تحدياته في مواجهة صعاب الحياة.

و من الجدير بالذكر يقوم حاليا الفنان شادي سرور بعمل الموسم الثاني من المسرحية الكوميدية " العيال فهمت " من إخرج شادي سرور و من بطولة باقة من نجوم الكوميديا علي مسرح ميامي الساعة 8ونصف أيام الخميس والجمعه والسبت والأحد من كل اسبوع.


كل ذلك برعاية الوزير أحمد هنو الذي يقوم حاليا برسم خطة العمل على مشروعات تطوير البنية الثقافية وحماية الهوية المصرية، وتوثيق التراث الثقافى المصري وتعزيز مكانة مصر كمركز ثقافى إقليمى ودولى، وتحقيق التكامل والإنصاف الثقافى فى مجتمعنا.