الأربعاء 25 سبتمبر 2024 09:25 مـ 21 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

ريال مدريد يوّدع فاران برسالة مؤثرة بعد قرار اعتزاله.. تفاصيل

رافائيل فاران
رافائيل فاران

حرص نادي ريال مدريد الإسباني على توجيه رسالة عاطفية لتوديع النجم الفرنسي رافائيل فاران، بعد قرار اعتزاله كرة القدم.

وكان رافائيل فاران قد أعلن في وقت سابق، اعتزاله كرة القدم في سن مبكر، حيث يبلغ من العمر 31 عامًا، ليُسدل الستار على مسيرة مليئة بالإنجازات.

يأتي ذلك القرار بعدما تعرّض رافائيل فاران، لاعب كومو الإيطالي، لإصابة قوية في الركبة، أجبرته على اتخاذ قرار اعتزال كرة القدم. لمطالعة التفاصيل من هنا.

ريال مدريد يوّدع فاران برسالة مؤثرة

من جانبه، أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا، لتوجيه رسالة عاطفية مؤثرة لتوديع فاران، أفاد خلاله: "يريد النادي التعبير عن امتنانه ومحبته للاعب رافائيل فاران الذي أصبح بالفعل جزءًا من أسطورة نادينا".

وأضاف: "وصل فاران إلى ريال مدريد في عام 2011، عندما كان يبلغ 18 عامًا فقط، وكان أحد اللاعبين البارزين في الفترة التاريخية التي حصد فيها النادي 4 كؤوس أوروبية، ثلاث منها متتالية، بين عامي 2014 و2018".

وتابع: "فاران دافع عن قميص ريال مدريد وشعاره، وحقق 18 لقبًا في 360 مباراة، بواقع: 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، و4 ألقاب لكأس العالم للأندية، و3 ألقاب لكأس السوبر الأوروبي، و3 ألقاب الدوري الإسباني، ولقبا لكأس الملك و3 كؤوس للسوبر الإسباني".

وأكد نادي ريال مدريد في رسالته: "سيبقى فاران في قلوب جميع مشجعي ريال مدريد إلى الأبد، سيظل واحدًا من أفضل لاعبي قلب الدفاع في تاريخ الميرنجي".

واختتم ريال مدريد بيانه، قائلًا: "لقد كان مثالًا جيدًا لقيم نادينا، لذلك يتمنى ريال مدريد له ولعائلته حظًا سعيدًا في هذه المرحلة الجديدة من حياته".

رسميًا.. فاران يعتزل كرة القدم بسبب إصابته

محمد صلاح يبدأ حملة الدفاع عن "كأس كاراباو" مع ليفربول أمام وست هام

يذكر أن رافائيل فاران قد أشار إلى أنه سيبقى في نادي كومو للعب دور آخر، لكنه لم يكشف إذا كان سيصبح ضمن الجهاز الفني أو الإداري.

وكان فاران قد انضم إلى صفوف نادي كومو -الصاعد حديثًا للدوري الإيطالي- في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكنه لم يشارك في أي لقاء رسمي مع كومو، وأصيب في أول لقاء ودي له.

ريال مدريد فاران رافائيل فاران الدوري الاسباني دوري ابطال اوروبا اعتزال فاران