الأحد 29 سبتمبر 2024 12:23 صـ 24 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

أخبار مصر

الحركة الشعبية الليبية تنعي الأمين العام لحزب الله

اصدرت الحركة الوطنية الشعبية الليبية بيانا بشأن اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله.

وقال البيان الذي جاء علي لسان المتحدث الرسمي للحركة ناصر سعيد " تدين الحركة الوطنية الشعبية الليبية العملية الوحشية البربرية التى نفذتها العصابات الإرهابية الصهيونية على ضاحية بيروت الجنوبية واغتالت البطل حسن نصر الله ورفاقه وقتلت مئات المدنيين الأبرياء ودمرت أحياء سكنية بكاملها.

وأضاف البيان "إذ نعزي إخوتنا في المقاومة اللبنانية وجماهير الأمة العربية والإسلامية التى كانت تراه في مشروع المقاومة بصيص أمل لاستعادة الحقوق العربية المغصوبة وكسر شوكة العدو الصهيوني المتغطرس، نذكر بعض السطحيين بأن سياسة الكيان الصهيوني المعلنة تصفية كل من يهدد وجوده، مما يعني أن الشهيد البطل حسن نصر الله كان يشكل تهديدًا حقيقيًا لوجوده".
وتابع البيان "إن الحركة الوطنية الشعبية الليبية من موقف قومي صادق ترى أن هذه ليست لحظة للحزن بل هي لحظة لحشد الهمم وشد العزائم ودعم المقاومة وتشجيعها بكل الوسائل وتدعو القوى القومية العربية وجماهير الأمة إلى استغلال هذه المناسبة الحزينة لإطلاق كفاح شعبي عربي دعمًا للمقاومة ومواجهة مشاريع التطبيع التى تفرض على الأمة بقصد إذلالها وإحتواها".
واختمت الحركة بيانها "نوجه التحية للشهيد البطل حسن نصر الله الذى نحت اسمه بأحرف من نور بين قادة الأمة العظام في مسيرة الكفاح العربي من أجل التحرير والتقدم.