الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 07:44 صـ 27 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

ثقافة

الشبراوي: حديث الرئيس لرجال الشرطة وشعب مصر جاء معبر عن الواقع

الشيخ عبدالخالق الشبراوي
الشيخ عبدالخالق الشبراوي

أكد المهندس محمد عبدالخالق الشبراوي، شيخ الطريقة الشبراوية الخلوتية، أن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي، في حفل تخرج خريجي أكاديمية الشرطة لهذا العام، جاء معبراً بشفافية عن الواقع الذي يحيط بمصر ونعيشه، وغير خافي على كل صاحب بصر وبصيرة، إلا من ارتضى أن يسعى لهدم الدولة المصرية وهو الأمر الذي لن يحدث بإذن الله تعالى فهيهات أن يحدث على أرض يحميها خير أجناد الأرض.

وأضاف الشبراوي، أن الشائعات التي تحدث عنها الرئيس السيسي، اليوم وحذر منها وهو يتحدث بمصداقيته المعهودة جاءت لتؤكد أن محاولات النيل من مصر لم تتوقف ومحاولات اقحامها في صراعات باتت مكشوفة وعلى أبناء الشعب المصري أن ينصتوا لرئيسهم وقائدهم الذي يملك المعلومة وألا ينساقوا وراء مروجوا الشائعات من أعداء مصر وشعبها.

وتقدم الشبراوي بالتهنئة للقيادة السياسية وللطلاب وأولياء الأمور بمناسبة تخرج دفعة جديدة من طلاب وطالبات الشرطة 2024، مؤكداً أن رجال الشرطة المصرية البواسل هم عين مصر الساهرة للحفاظ على أمنها، وأن هذه النماذج المشرفة لهي مدعاة للفخر والتقدير.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهد اليوم الأحد، حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين، لدفعة 2023 / 2024م، بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي كان في استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

اقرأ أيضاً

وقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

السيسي الشبراوي الشرطة