الأربعاء 2 أكتوبر 2024 03:27 صـ 28 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

مرموش يقود هجوم فرانكفورت ضد هوليستن كيل

مرموش
مرموش

يقود عمر مرموش محترفنا في صفوف آينتراخت فرانكفورت، هجوم فريقه ضد هوليستن كيل بالدوري الألماني بعد قليل.

واستمر مرموش في اللعب أساسيًا مع فرانكفورت هذا الموسم، بعدما توهج حتى الآن وأصبح ضمن هدافي البوندزليجا.

وجاء تشكيل فرانفكورت كالآتي:

???????? Unser ????????????????!#SGE | #KSVSGE pic.twitter.com/pcSpr90ERK

— Eintracht Frankfurt (@Eintracht) September 29، 2024

ويحتل فريق آينتراخت فرانكفورت المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني "بوندسليجا" برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد فريق هولشتاين كيل في قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

آينتراخت فرانكفورت، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش، يسعى للاستمرار في تحقيق الانتصارات بهدف التقدم إلى المركز الثاني في جدول الدوري. أما بالنسبة لمرموش، فهو يطمح لمواصلة تألقه مع فريقه، ويأمل في تسجيل هدف جديد على الأقل ليعتلي صدارة هدافي المسابقة.

حاليًا، يحتل مرموش المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الألماني، حيث سجل 4 أهداف، متأخرًا بفارق هدف واحد عن هاري كين، نجم بايرن ميونيخ، الذي يتصدر القائمة بـ5 أهداف.

في الجولة السابقة، شارك مرموش في فوز فرانكفورت على بروسيا مونشنجلادباخ بهدفين دون مقابل، وسجل الهدف الثاني لفريقه، مما عزز مكانته كأحد أبرز اللاعبين في الفريق.

على الجانب الآخر، يسعى فريق هولشتاين كيل إلى تجاوز سلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها منذ بداية الموسم، ويأمل في تحقيق أول فوز له هذا الموسم للهروب من قاع الترتيب. وكان الفريق قد تعادل في مباراته الأخيرة مع بوخوم بنتيجة 2-2 ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

عمر مرموش مرموش آينتراخت فرانكفورت فرانكفورت الدورى الألماني