الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:22 مـ 27 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

شيكابالا : كل يوم عبدالله السعيد قضاه خارج الزمالك ”حرام”

شيكابالا
شيكابالا

أكد محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن كل يوم عبدالله السعيد قضاه خارج الزمالك "حرام" وكان لا بد أن ينضم لنا منذ 15 عاما، وسعادته كانت لا توصف باللقب رغم تحقيق ألقاب عديدة سابقة، يشعر بالاختلاف معنا بسبب طريقة التعامل معه.

وقال شيكابالا: "جوزيه جوميز يليق على الفريق، والجهاز الفني بأكمله، تشعر بأننا عائلة، وآمل أن نحقق ألقابا لجماهير الزمالك".

وأوضح قائد الزمالك: عقدت جلسة مع عمر جابر وزيزو وتعاهدنا على تحقيق لقب الكونفيدرالية والدوري هذا الموسم ونرغب في حصد جميع البطولات من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء.

أضاف: تحدثت مع زيزو من أجل تجديد عقده وأرغب في استمراره مع الفريق ولكن في نفس الوقت أريده أن يكون سعيدا وهو يلعب في النادي.

وكشف شيكابالا عن التراجع عن الاعتزال.. قائلًا: ما دام الناس مبسوطة هنعمل اللي هما عايزينه، وسنحقق 3-4 بطولات الموسم المقبل.

كشف محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك، سبب بكائه قبل بداية السوبر الإفريقي، وأوضح هدف الفريق الموسم الجاري.

وقال شيكابالا عبر قناة الزمالك: "بكيت عندما شاهدت دخلة جماهير الزمالك قبل بداية لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي، ولن أنسى هذه اللحظة منهم، وهذا شيء كبير جدا بالنسبة لي".

أوضح شيكابالا: صنعنا فيديو قبل المباراة لتحفيز اللاعبين، وهو ما ظهر في أرض الملعب أن الروح مختلفة، كان هدفنا أن نعود مصر سعداء بالفوز باللقب.

وتابع قائد الزمالك: جوزيه جوميز كان يطالب اللاعبين بالهدوء والتركيز بعد احتساب ركلة جزاء للأهلي، عبدالله السعيد كان يحفزنا بين شوطي اللقاء.

وشدد شيكابالا: عندما التزمنا الصمت في غرفة الملابس بين الشوطين كان هدفنا التحلي بالهدوء من أجل تحقيق الانتصار وتحسن الأداء وهو ما حدث في أرض الملعب.

شيكابالا عبدالله السعيد الزمالك الأهلي السوبر الإفريقي