الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 08:22 مـ 27 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

برشلونة يواجه يونج بويز فى دورى الأبطال

برشلونة
برشلونة

يخوض فريق برشلونة الإسباني مواجهة قوية عندما يستضيف يونج بويز السويسري، على ملعب "لويس كومبانيس الأوليمبي"، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويقودها الحكم "إريك لامبرختس".

ويأمل فريق برشلونة، تحت قيادة المدرب هانز فليك، في استغلال عامل الأرض والجمهور لاستعادة توازنه مجددًا والعودة إلى الطريق الصحيح، بعدما خسر أمام موناكو الفرنسي بنتيجة 1-2 في الجولة الأولى من دوري الأبطال.

ويدخل برشلونة هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما تلقى هزيمة قاسية أمام أوساسونا بنتيجة 2-4 في بطولة الدوري الإسباني.

بينما يستضيف فريق بروسيا دورتموند الألماني نظيره سيلتك الأسكتلندي، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في حين يواجه سبورتنج لشبونة البرتغالي منافسه بي إس في آيندهوفن الهولندي، على ملعب "فيليبس"، في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي مباراة قوية أخرى، يحل فريق ميلان الإيطالي ضيفًا على منافسه باير ليفركوزن الألماني، على ملعب "باي أرينا"، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق ميلان الإيطالي لتحقيق أول فوز له في دوري الأبطال، بعدما خسر أمام ليفربول، الذي يضم نجمنا المصري محمد صلاح، بنتجية 1-3، في مستهل مشواره بالمسابقة الأوروبية.

وعلى الصعيد المحلي، حقق ميلان انتصارًا ثمينًا على جاره وغريمه إنتر ميلان بنتيجة 2-1، ثم تغلّب على ليتشي بثلاثية نظيفة في الدوري الإيطالي.

في حين يأمل فريق باير ليفركوزن في مواصلة نغمة الانتصار والنتائج الجيدة التي يقدمها منذ بداية الموسم، في محاولة للدفاع عن لقب الدوري الألماني، وبجانب الوصول إلى نهائيات دوري أبطال أوروبا.

وكان باير ليفركوزن قد حقق فوزًا كبيرًا على فيينورد الهولندي برباعية نظيفة، في الجولة الأولى من دوري الأبطال، بينما وقع في فخ التعادل مع بايرن ميونخ بنتيجة 1-1 في الدوري الألماني.

وفي الجولة ذاتها، يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، على استاد "باسينكي"، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويقودها الحكم "دافيدي ماسا".

يريد فريق مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تحقيق الانتصار الأول ومصالحة الجماهير، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي دون أهداف مع إنتر ميلان في الجولة الأولى من دوري الأبطال.

ويخوض مانشستر سيتي هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة إلى حدٍ ما، بعدما وقع في فخ التعادل مرتين، أمام كلًا من أرسنال بنتيجة 2-2، ثم نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1، في آخر جولتين من الدوري الإنجليزي.

برشلونة يانج ويز جوارديولا مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا