السبت 5 أكتوبر 2024 03:24 مـ 1 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

سبب تعيين محمد رمضان مديرًا للنشاط الرياضى بالأهلي

كولر
كولر

تعقد لجنة التخطيط؛ برئاسة مختار مختار في حضور محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين عقب العودة من التدريبات لوضع استراتيجية جديدة، سواء في الظهور المبالغ فيه في وسائل التواصل الإجتماعي، أو السهرات وحضور الاحتفالات حتي لو بمقابل مادي بعد الخسارة أمام الزمالك.

وكشف مصدر مسئول عن أن الجلسة سوف تشهد الحديث مع كولر لمعرفة التراجع المفاجئ وعدم التحضير النفسي والفني للمباراة وفقدان السيطرة على بعض اللاعبين الذي ظهر خلال التغييرات.

وأضاف المصدر أن اللجنة سوف تشرح ملابسات اختيار محمد رمضان في منصب المدير الرياضي من أجل إعادة الانضباط مرة أخرى في غرفة خلع الملابس؛ بما لا يتصادم مع قراراته الفنية.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط ترغب في مصالحة الجماهير وامتصاص الغضب مبكرًا قبل السوبر المصري ومواجهة العين الإماراتي أحد أقوي الأندية في الساحة العربية مؤخرًا.

من ناحية أخري استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي علي خوض مباراتين وديتين عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد خسارة السوبر الإفريقي امام الزمالك.

وطلب كولر خلال الاتصالات بينه وبين سامي قمصان المدرب المساعد والقائم باعمال مدير الكرة بالبحث عن مباراتين بشكل تدريجي مع أندية في الدوري الممتاز ونادي في القسم الثاني لتجهيز بعض اللاعبين.

وكشف مصدر مسئول عن أن قرار خوض مباراتين جاء بعد تراجع مستوي اللاعبين فنيا وبدنيًا في لقاء السوبر الإفريقي وراء قرار خوض مباريات خلال فترة الإعداد المصغرة التي سيخوضها الفريق بداية من الأحد المقبل استعدادا لخوض بطولة كأس السوبر المصري للأبطال ومواجهة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبرالجاري في كأس إنتركونتيننتال والتي ستقام علي استاد القاهرة الدولي.

كولر الأهلي محمد رمضان السوبر الإفريقي محمود الخطيب