السبت 5 أكتوبر 2024 03:22 مـ 1 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

أول رد من الأهلى على تصريحات أحمد قندوسى بشأن صفقة بلعيد (خاص)

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

كشف مصدر مسئول داخل الأهلى النقاب حول موقف إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب، من الرد على تصريحات الجزائري أحمد قندوسى لاعب الفريق الأول، والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بشأن فشل صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى القلعة الحمراء هذا الصيف.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن هناك ضغطًا على الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب من أجل الخروج بتصريحات رسمية من أجل توضيح الأمر للجماهير والإعلام في ظل وجود اتهامات غير مقبولة ضد إدارة النادي خلال الساعات الماضية.

تصريحات قندوسى تخالف الأعراف داخل الأهلي

وأشار المصدر إلى أن إدارة الكرة قررت تجاهل الرد على قندوسى والاكتفاء بتوصيل رسالة عتاب شديدة عن طريق وكيل أعماله وأن ما بدر منه أمر يخالف الأعراف داخل القلعة الحمراء وعليه احترام النادي مهما كانت الأمور.

وأضاف المصدر أن النادي لن يدخل في معركة مع لاعب مهما كانت تصريحاته وسيكون الرد والتحقيق معه في الغرف المغلقة لمعرفة حقيقة ما تحدث عنه في وسائل الإعلام والأسباب التي دفعته إلى التطرق لهذا الأمر في الوقت الحالي.

تصريحات قندوسي تثير أزمة داخل الأهلي

وكانت إدارة النادي الأهلي تعرضت إلى انتقادات قوية من جانب الجماهير في الفترة الماضية بسبب عدم ضم بعض الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وتحديدًا في بعض المراكز مثل خط الوسط المهاجم ومركز الجناح والمهاجم الصريح رغم ارتباط الفريق الأحمر بمواجهات نارية في الفترة المقبلة.

وأطلق أحمد قندوسى، تصريحات نارية، خلال استضافته ببرنامج "ملعب أون" مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، أكد خلالها أن وكلاء اللاعبين هم السبب في فشل تعاقد الأهلي مع صفقتي زين الدين بلعيد ومحمد علي بن رمضان خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال إن أحد مسئولي الأهلي سعى لفرض أحد وكلاء اللاعبين في صفقة الجزائري بلعيد كشرط لإتمامها، ولكن اللاعب رفض وتمسك بوكيله الأساسي الذي يرتبط به منذ الصغر ما أدى إلى فشل الصفقة.

وكشف عن أن بلعيد أخبره بأن نسبة انتقاله إلى الأهلي تصل إلى 70%، ولكن في النهاية تسبب وكلاء اللاعبين في فشل الصفقة، وتكرر الأمر مع محمد علي بن رمضان.

وفي السياق ذاته نفى قندوسى أن يكون له أي دور في رفض بلعيد الانتقال إلى الأهلى، كما نفى ما تردد عن نصيحة البوسني بيتكوفيتش المدير الفني للجزائر، للاعب بالاحتراف في أوروبا وعدم الانتقال للقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن قدامى كرة القدم الجزائرية نصحوا اللاعب بالانتقال إلى الأهلي.

 

 

الاهلى أحمد قندوسي بلعيد محمود الخطيب تصريحات قندوسى