السبت 5 أكتوبر 2024 09:31 مـ 1 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

أخبار مصر

المتحدث الرئاسي ينشر فيديو وصور زيارة الرئيس السيسي للنصب التذكاري للشهداء وقبري ناصر والسادات

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

نشر السفير أحمد فهمي المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية صور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وقبر الجندي المجهول، بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل وفاءً لشهداء مصر الأبرار.

الرئيس السيسي يقرأ الفاتحة على روح الزعيم الراحل أنور السادات

كما وضع الرئيس السيسي إكليل الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات وقرأ الفاتحة ترحمًا على روحه الطاهرة ومصافحة عددًا من أفراد أسرته، وصافح عددًا من قدامى قادة حرب أكتوبر وعددًا من قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

ثم توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبري القبة، ووضع إكليل الزهور وقرأ الفاتحة ترحمًا على روحه الطاهرة، وصافح عددًا من أفراد أسرته.

اقرأ أيضاً

يأتي ذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة لعام 2024.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الرئيس السيسي القوات المسلحة الرئيس الراحل أنور السادات النصب التذكاري