السبت 5 أكتوبر 2024 09:30 مـ 1 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بنجريج

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

تفقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج بمحافظة الغربية، مسقط رأس النجم محمد صلاح، بحضور أسرة اللاعب والدكتور محمود عيسى نائب المحافظ واللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وتفقد الوزير والمحافظ المركز والذي قد قارب على الانتهاء وسيتم افتتاحه في أقرب وقت حيث تم الانتهاء من تنفيذ جزء كبير من إجمالي الأعمال حيث تشمل الأعمال المنفذة بالمركز على ملعب قانوني نجيل صناعى على مساحة 6000م ومدرجات بأسفلها غرف خلع ملابس بالإضافة إلى تطوير ورفع كفاءة المبنى الإداري بالإضافة إلى إنشاء سور حول المركز.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن مركز شباب محمد صلاح يعد أكبر مركز شباب بقرية في مصر قد تم تجهيزه بجميع الإمكانيات حيث سيتواجد به ملعب قانوني بالمدرجات وذلك لمساعدة المواهب التي تتطلع وتأمل في تكرار تجربة لاعبنا العالمي محمد صلاح والتي تعد الأبرز في الرياضة المصرية على المستوى العالمي، حيث يعتبر نموذجا كبيرا للشباب المصري.

وأشار صبحي إلى أن المركز يمتلك بالفعل فريقا خماسيا مبشرا لكرة القدم تم تكوينه في فترة وجيزة ولكنه استطاع الحصول على الدوري الرياضي لقطاع وجه بحري لكرة القدم الخماسية وهو ما يعد مؤشرًا جيدا على امتلاك المركز بالفعل مواهب رياضية كروية تبشر بمستقبل جيد وهو ما يصب في مصلحة الكرة المصرية.

وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة بضم المحافظة نموذج مضىء ومشرف، كالعالمي محمد صلاح يرفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية العالمية، ومتمنيًا أن يخرج المركز جيلا من الأبطال يرفعون اسم مصر عاليا فى المحافل الدولية كما فعل محمد صلاح.

وأضاف المحافظ أن محمد صلاح نموذج مشرف لكل شباب مصر وأن ما وصل إليه ليس من فراغ بل نتيجة جهد وتعب سنوات كاملة من أجل الوصول إلى هذا المرتبة العالمية حتى أصبح معشوق الجماهير الإنجليزية بشكل عام وجماهير ليفربول بشكل خاص، وأصبح عشاقه فى كل أنحاء العالم لما يقدمه من مستويات فنية وبدنية عالية.

بقرية نجريج بمحافظة الغربية مسقط رأس النجم ملعب قانوني نجيل صناعى انشاء سور حول المركز للشباب المصري