الأحد 6 أكتوبر 2024 12:55 صـ 1 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

مانشستر سيتي يحقق فوز صعب على فولهام ويطارد ليفربول على قمة البريميرليج

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على ضيفه فريق فولهام بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف فريق مانشستر سيتي نظيره فولهام على ملعب "الاتحاد" في إطار منافسات مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن فولهام من تسجيل هدف التقدم، بواسطة اللاعب أندرياس بيريرا في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول.

جاء الهدف بطريقة رائعة، بعد عرضية من أليكس إيوبي، وصلت إلى راؤول خيمينيز وسط تشتت دفاعي من جانب أصحاب الأرض، ثم مررها بكعب القدم إلى أندرياس بيريرا حيث سددها مباشرة في الشباك.

وبعد هدف التقدم لفولهام ضغط لاعبو مانشستر سيتي بقوة على مرمي فريق فولهام، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة حتي نجحوا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 32 من عمر الشوط نفسه، عن طريق الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.


و في الدقيقة 47 من زمن اللقاء، واصل كوفاسيتش تألقه في المباراة وأضاف الهدف الثاني له ولفريق مانشستر سيتي في الشوط الثاني.

ونجح لاعبو مانشستر سيتي في اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 82، عن طريق جيريمي دوكو، الذي سدد كرة قوية سكنت مرمي شباك الضيوف.

إلا أن فولهام لم يستسلم، وقاتل حتى النهاية حيث أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 88، من خلال اللاع رودريجو مونيز.

ولكن ذلك لم يكن كافيًا بالنسبة لـ فولهام، حيث حافظ مانشستر سيتي على تقدمه حتى اللحظات الأخيرة من زمن المباراة، ليقتنص 3 نقاط غالية بعد تعادلين متتاليين.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 17 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فولهام عند 11 نقطة في المركز السادس.

يذكر ان فريق ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة بعدما حقق فوزًا ثمينًا على مضيفه كريستال بالاس في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم السبت.

مانشستر سيتي فولهام الدوري الانجليزي ليفربول