الأحد 6 أكتوبر 2024 05:33 مـ 2 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

”عمر مرموش” يتحدى بايرن ميونخ فى الدورى الألمانى

عمر مرموش
عمر مرموش

يستضيف نادي آينتراخت فرانكفورت، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري عمر مرموش، نظيره بايرن ميونخ، على ملعب "كومرتسبانك أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني خلال الموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني، اليوم الأحد، في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويسعى فريق آينتراخت فرانكفورت لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية، في محاولة للاقتراب من صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

ويعتمد فريق آينتراخت فرانكفورت على خدمات نجمنا المصري عمر مرموش، الذي يواصل تألقه منذ انطلاقة الموسم الجاري، بعدما سجل في مختلف البطولات، آخرها في مرمى بشكتاش التركي في بطولة الدوري الأوروبي.

وخاض عمر مرموش مباراة آينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي، أساسيًا حتى الدقيقة 62 من عمر المباراة، قبل أن يغادر بديلًا، حيث سجل هدفًا من ركلة جزاء.

وعلى الصعيد المحلي، ينفرد عمر مرموش بصدارة ترتيب هدافى الدوري الألماني هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 6 أهداف بفارق هدف واحد عن هاري كين، لاعب بايرن ميونخ، صاحب الوصافة.

وأصبح عمر مرموش أول لاعب من آينتراخت فرانكفورت ينجح في تسجيل 6 أهداف في أول 5 جولات من الدوري الألماني.

في المقابل، يرغب فريق بايرن ميونخ في تحقيق الانتصار أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل توسيع الفارق مع آينتراخت فرانكفورت وتأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم.

ويتصدر فريق بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وتعادل وحيد، متفوقًا بفارق نقطة واحدة فقط على آينتراخت فرانكفورت صاحب الوصافة برصيد 12 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وهزيمة واحدة.

عمر مرموش بايرن ميونخ آينتراخت فرانكفورت الدوري الألماني هاري كين