الأحد 6 أكتوبر 2024 05:19 مـ 2 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

نيس ”محمد عبدالمنعم” يستضيف باريس سان جيرمان بالدورى الفرنسى

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

يستضيف فريق نيس، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد عبدالمنعم، نظيره باريس سان جيرمان على ملعب "أليانز ريفييرا"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي خلال الموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نيس ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، اليوم الأحد، في الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويسعى محمد عبدالمنعم ورفاقه لقيادة فريق نيس نحو مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

ويعتمد فريق نيس على خدمات محمد عبدالمنعم في مباراة اليوم، في ظل غياب النجم تيريم موفي، هداف الفريق؛ بسبب إصابة في الرباط الصليبي، التي سيغيب على إثرها عن الملاعب حتى شهر أبريل المقبل.

اقرأ أيضاً

في المقابل، يرغب فريق باريس سان جيرمان في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي والدفاع عن اللقب لهذا الموسم.

ويفتقد فريق باريس سان جيرمان، تحت قيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي، خدمات نجمه البرتغالي جونكالو راموس، نظرًا لتعافيه من إصابته في الكاحل.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 16 نقطة، متفوقًا على موناكو صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

بينما يتواجد فريق نيس حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط، جمعها من انتصارين ومثلهما تعادلين وكذلك هزيمتين.

محمد عبد المنعم نيس باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي 2024