الأحد 6 أكتوبر 2024 11:32 مـ 2 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

مدارس و جامعات

رابط الاستعلام عن نتيجة معادلة كلية الهندسة 2024

ارشيفية
ارشيفية

رابط الاستعلام عن نتيجة معادلة كلية الهندسة 2024، من الموضوعات التي يتزايد معدل البحث عنها باستخدام محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية.

نستعرض خلال التقرير التالي جميع التفاصيل التي تحيط بهذا الأمر.

رابط الاستعلام عن نتيجة معادلة كلية الهندسة 2024

كانت أمانة المجلس الأعلى للجامعات قد أعلنت عن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 زراعي وتجاري نظام 3 سنوات للالتحاق بكليات التجارة والزراعة بالجامعات الحكومية، بينما لم تعلن نتيجة معادلة كلية الهندسة 2024.

رابط الاستعلام عن نتيجة معادلة كلية الهندسة 2024

صندوق التمويل العقاري.. استعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي

أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابط إلكتروني للاستعلام عن نتيجة معادلة كلية الهندسة 2024 فور اعتمادها من قبل الأمانة العامة للمجلس الأعلى للجماعات، من خلال الدخول على رابط المجلس الأعلى للجامعات (من هنا).

خطوات الاستعلام عن نتيجة معادلة كلية الهندسة 2024

اقرأ أيضاً

الدخول على موقع المجلس الأعلى للجامعات من خلال الضغط على هذا الرابط

تحديد نوع نتيجة المعادلة المطلوب الاستعلام عنها.

كتابة جميع البيانات المطلوبة للحصول علي نتيجة معادلة كلية الهندسة 2024، وتتمثل تلك البيانات في: (رقم جلوس الطالب - الرقم السري).

الضغط علي كلمة استعلام وبعدها يتم ظهور النتيجة على الشاشة

رابط الاستعلام عن نتيجة معادلة كلية الهندسة 2024

ومن جانبها كانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، نشرت على موقعها الإلكتروني مؤخرا بيان يفيد بأن مازال عمليات تصحيح امتحانات معادلة كلية الهندسة 2024 لم يتم الانتهاء منه، مشيرا إلى أن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها فور الانتهاء من جميع أوراق الامتحانات الخاصة ب المعادلة والتى آجراها طلاب الدبلومات الفنية 2024 صناعي نظام 3 سنوات للالتحاق بكليات الهندسة في الجامعات الحكومية للعام الجامعي الجديد 20242025.

وأوضح بيان وزارة التعليم العالى والبحث العلمي أن النتيجة سوف يتم إعلانها مباشرة بعد اتمام عملية تصحيح أوراق امتحانات المعادلة كاملة ثم بعد ذلك يتم سوف يتم اعتمادها رسميًا وتكون متاحة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمجلس الأعلى للجامعات.

وانتشرت أخبار تفيد أن الأيام القليلة المقبلة سوف يتم نشر النتيجة خلال الموقع الرسمي حيث اقتربت عملية تصحيح أوراق المعادلة من الانتهاء إضافة إلى مراجعة طلبات الالتحاق التي قدمها طلاب الدبلومات والمعاهد المتوسطة للالتحاق في كلية الهندسة بالجامعات الحكومية بالعام الجامعي الجديد 20242025.

رابط الاستعلام نتيجة معادلة كلية الهندسة أمانة المجلس الأعلى للجامعات رابط الاستعلام عن نتيجة معادلة كلية الهندسة 2024