الأربعاء 9 أكتوبر 2024 08:23 صـ 5 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

حقيقة عرض ليفربول للتعاقد مع مرموش

مرموش
مرموش

كشف أحمد عبدون، الوكيل الإعلامي لعمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن حقيقة العروض المقدمة من ليفربول وأرسنال للتعاقد مع اللاعب.

وقاد عمر مرموش فريق آينتراخت فرانكفورت للتعادل بنتيجة 3-3، ضد بايرن ميونخ، في المباراة التي تقام في الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولي، بتسجيله هدفين وصناعة هدف.

وقال أحمد عبدون، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة "دى إم سى"، إن مدرب فرانكفورت يحب عمر مرموش، ويقول إنه مصدر الخطورة في النادي، لذلك لم يوافق علي بيعه، بالإضافة إلي عدم وجود عرض قوي لضمه خلال الانتقالات الماضية.

وتابع: نعمل مع عمر منذ 2017، وصدقناه وهو صدق نفسه إنه يقدر يوصل، وهو من أكثر اللاعبين الناجحين في أوروبا وبدأ منذ سن صغيرة.

وأكمل: مرموش عرف يواكب الأجواء في ألمانيا، وتعلم اللغة في بداية مشواره لمساعدته في طريقه ومشواره الاحترافي، مشيرا إلي أن اللغة الألمانية صعبة للغاية، وهو الآن يتحدث 3 لغات ويتمكن من التحدث مع الجميع مدربين ولاعبين وجماهير.

وواصل: الدوري الألماني بوابة لكل الأندية الكبري حول العالم، ونأمل بالطبع تواجد عمر في ناد كبير يحقق أحلامه فيه ويمثل له إضافة كبيرة.

وأردف: الأندية الأوروبية لا تتحدث عن الانتقالات في تلك الفترة، وكل ما يقال عن اقتراب مرموش من ليفربول أو أرسنال هو اجتهاد من الصحفيين.

واستطرد: نحلم بالصعود إلي كأس العالم والتتويج بكأس أمم إفريقيا، وأتمني أن يكون مرموش له دور كبير في ذلك مع منتخب مصر.

وأشار إلي أن اللاعبين المحترفين من خارج الأهلي والزمالك يحترفون ويقدمون مستويات كبيرة في الاحتراف الخارجي.

وأوضح أن ثقافة الأندية الجماهيرية تمنع اللاعب من الاحتراف بسبب جماهيرهم التي ترغب في رؤيته وكذلك اهتمام اللاعب بالتواجد وسط الجماهير.

واختتم: عكس الأندية غير الجماهيرية، أبرزها المقاولون العرب الذي حصل على أموال كثيرة من احتراف محمد صلاح.

ليفربول مرموش محمد صلاح الأهلي الزمالك