الإثنين 14 أكتوبر 2024 01:21 صـ 9 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

محافظات

حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كلف المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات مخالفة على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للحفاظ علي هيبه الدولة وفرض سيادة القانون على الجميع.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالإشتراك مع مركز شرطة الحسينية بتنفيذ إزالة لغرف وأسوار بالدبش على مساحة ٤٥٠ متر تقريباً ،كما تم إزالة ٤٥ فدان أملاك دولة أرض زراعية وتم تطبيق القانون على المتعديين.

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إيقاف أحد الأشخاص بإنشاء وصب أعمدة خرسانية وحوائط بالدور الثالث علوي بالمخالفة القانونية بشارع غريب متفرع من شارع موقف المنصورة أمام مطعم رزق وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بشن حملة إزالة بنطاق الوحدة المحلية ببهنيا عبارة عن إزالة سور وغرفة داخل السور من طوب الدبش على مساحة ٤٤ متر تقريباً وتمت الإزالة الكلية على نفقة المواطن كما تم تنفيذ إزالة لمبنى على مساحة ٦ أسهم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

محافظ الشرقية مدينه الحسينية حملات مكبرة لإزالة التعديات إزالة التعديات مخالفة القانون التعديات على الاراضي الزراعية مدينة الزقازيق إزالة التعديات على الاراضي الزراعيه مركز ومدينة الزقازيق