الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:22 مـ 12 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

غموض حول مدة غياب ياسين بونو بعد إصابته فى مباراة المغرب

بونو
بونو

أثار النجم المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، الذعر في نفوس الجماهير بعد تعرّضه للإصابة في مباراة منتخب بلاده أمام جمهورية إفريقيا الوسطى في ​تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وتعرّض ياسين بونو لإصابة قوية في الدقيقة 30 من زمن مباراة منتخب المغرب أمام جمهورية إفريقيا الوسطى في ​تصفيات كأس أمم إفريقيا، ليحل محله زميله منير المحمدي.

ووفقًا لما ذكره الطبيب السعودي "ثامر الشهراني"، المتخصص في إصابات الملاعب، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، فإن ياسين بونو يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية، ولكن دون تدخل عليه، مشيرًا إلى أن الإصابة بسيطة.

وأضاف الطبيب السعودي "الشهراني" أن ياسين بونو قد يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الهلال المقبلة أمام العين الإماراتي، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل الموافق 21 أكتوبر، في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

في حين أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن مدة غياب ياسين بونو تعتمد على شدة الإصابة ووتيرة تعافيه.

وتشير التقديرات إلى أنه في أفضل الأحوال قد يغيب ياسين بونو لمدة قد تصل إلى أسبوع، وفي أسوأ الأحوال، قد تمتد فترة غيابه لتصل إلى ثلاثة أسابيع.

وبناءً عليه، سيغيب ياسين بونو عن مباراة الإياب التي تجمع منتخب المغرب بمنافسه جمهورية إفريقيا الوسطى، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

يذكر أن منتخب المغرب قد حقق فوزًا كاسحًا على جمهورية إفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ياسين بونو الهلال السعودي كأس أمم إفريقيا المغرب إفريقيا