الخميس 17 أكتوبر 2024 04:43 صـ 13 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

ليفربول يجهز أول عرض لضم مرموش من فرانكفورت

مرموش
مرموش

أفادت تقارير صحفية، عن أولى خطوات ليفربول الحقيقية في الاهتمام بضم عمر مرموش، محترفنا في صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وقالت صحيفة "fichajes"، الإسبانية، إن إدارة ليفربول تجهز عرضًا بقيمة 60 مليون يورو (ما يعادل 3.2 مليار جنيه) لضم مرموش الصيف المقبل من فرانكفورت.

وكانت القيمة التسويقية للاعب منذ أيام ارتفعت من 22 مليون يورو إلى 40 مليون يورو بعد الأداء الرائع الذي يقدمه منذ بداية الموسم.

وعزز عمر مرموش صدارته لجدول ترتيب هدّافي الدوري الألماني للموسم الجاري برصيد 8 أهداف، بعد مرور 6 جولات حتى الآن، متفوقًا على هاري كين، نجم بايرن ميونخ، صاحب الوصافة برصيد 5 أهداف.

كما تصدر عمر مرموش قائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الألماني، بالتساوي مع محمد الأمين عمورة، برصيد 4 تمريرات حاسمة.

ليس هذا فحسب، بل أيضًا تصدر مرموش قائمة الأكثر مساهمة تهديفية بشكل عام في الدوري الألماني في الموسم الحالي برصيد 12 هدفًا.

ويتصدر مرموش قائمة أكثر جناح أيسر مساهمة في الأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى برصيد 12 مساهمة، متفوقًا على العديد من نجوم العالم.

كذلك رفع عمر مرموش مساهماته التهديفية أمام بايرن ميونخ إلى 7 مساهمات بشكل عام، بواقع تسجيل ثلاثة أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة، في 8 مباريات خاضها أمام العملاق البافاري.

بالإضافة إلى أن عمر مرموش أصبح أول لاعب عربي يسجل 8 أهداف في أول 6 مباريات من سباق أحد الدوريات الخمسة الكبرى وذلك منذ 67 عامًا، عندما حقق الجزائري رشيد مخلوفي الرقم ذاته مع نادي سانت إيتيان الفرنسي في موسم 1957/1956، كأعلى حصيلة لهدّاف عربي في 6 لقاءات من بداية الموسم.

عمر مرموش ليفربول آينتراخت فرانكفورت الدوري الألماني بايرن ميونخ