الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:39 صـ 14 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

حقيقة رفض رمضان صبحى اللعب للزمالك فى الموسم المقبل

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أنه كان هناك اتصالات عبر وسطاء للتعاقد مع رمضان صبحي ولم يصل الأمر إلى مرحلة الجدية.

وشدد المصدر على أن رمضان صبحي لم يقابل الاتصالات بجدية للانتقال إلى الزمالك ولم يكن متحمسا من الأساس وهو ما دفع مسئولو القلعة البيضاء لعدم الاستمرار في المفاوضات مع رمضان صبحي.

ويضع رمضان صبحي الأولوية بالنسبة له في البقاء مع بيراميدز وعدم الرحيل بسبب الراتب السنوي الكبير الذي يحصل عليه هناك ويصل إلى ما يقترب من 40 مليون جنيه في الموسم، وهو المبلغ الذي يصعب توفيره في الزمالك؛ بسبب وضع سقف لعقود اللاعبين وعدم الزيادة عنها.

وتماثل رمضان صبحي للشفاء وبات جاهزا؛ للمشاركة مع بيراميدز أمام الزمالك يوم الأحد المقبل في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وسبق أن صرفت إدارة نادي الزمالك مكافأة السوبر الإفريقي للاعبين، وقيمتها 100 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق، وهو الأمر الذي أثار سعادة اللاعبين بشكل كامل، وكان عامل تحفيز كبيرا لهم قبل السوبر المصري للتأكيد على دعم الإدارة والمساندة لهم وتذليل كل العقبات.
ورصد مسئولو الزمالك مكافآت خاصة ومضاعفة للاعبين قبل السفر إلى الإمارات لخوض السوبر المصري وعرضوا نفس القيمة المالية على اللاعبين حال العودة بكأس البطولة.

ويستعد نادي الزمالك لخوض منافسات بطولة السوبر المحلي والذي تستضيفه العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويشارك به بجانب الزمالك كل من: "الأهلي، وبيراميدز، وسيراميكا كليوباترا".

يواجه الزمالك نظيره بيراميدز يوم 20 أكتوبر الجاري في نصف نهائي بطولة السوبر المحلي، وفي حالة فوزه سيواجه الفائز من فريقي الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نهائي السوبر يوم 24 من الشهر الجاري.

رمضان صبحي الزمالك بيراميدز السوبر الأهلي