الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 08:30 مـ 18 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

اتصالات وتكنولوجيا

لعشاق الفخامة.. هاتف جديد من POCO بمعالج قوي وبطارية ضخمة

هاتف POCO M7 Pro 5G 
هاتف POCO M7 Pro 5G 

تعمل شركة POCO على إصدار هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة وهو هاتف POCO M7 Pro 5G، وتم بالفعل رصد هاتف POCO M7 Pro 5G من شركة الهواتف الذكية الصينية في منصة شهادة SDPPI في إندونيسيا عبر TheTechOutlook، حيث تم الأعلان عن مواصفات هاتف POCO M7 Pro 5G، في سبتمبر 2024.

ووفقا لموقع gizmochina، فإنه تم الكشف عن مواصفات تصميم هاتف POCO M7 Pro 5G عبر منصة FCC، حيث يأتي الهاتف بلوحة خلفية ثنائية اللون بلمسة نهائية تشبه الرخام الأخضر.

هاتف POCO M7 Pro 5G

وبأتي هاتف POCO M7 Pro 5G بإعداد كاميرا مزدوجة والعديد من التقنيات التي تدعم خيارات الاتصال الأساسية مثل NFC وBluetooth وWiFi ونطاقات 5G NR.

ويأتي هاتف POCO M7 Pro 5G مزودًا بمعالج MediaTek Dimensity 6100+ SoC ويعمل بواجهة HyperOS المخصصة المستندة إلى نظام التشغيل Android OS وبسعة تخزين 128 جيجابايت.

وعن شاشة هاتف POCO M7 Pro 5G فهو يأتي بشاشة كبيرة الحجم مقاس 6.79 بوصة، الشاشة تغطي معظم مساحة واجهة الهاتف، ما عدا ثقب للكاميرا الأمامية في اعلى وسط الشاشة ويدعم الهاتف معدل تحديث الشاشة 90 هرتز.

هاتف POCO M7 Pro 5G

وعن بطارية الهاتف فهو يأتي بسعة بطارية كبيرة (5000 مللي أمبير) و يدعم الهاتف الشحن السريع التي تعد الأفضل في هذه الفئة السعرية

أما مستشعر البصمة فإن الهاتف مزود بمستشعر بصمة الأصابع و يأتي في زر الطاقة على جانب الجهاز.

هاتف ذكي هاتف POCO M7 Pro 5G بسعة بطارية نظام التشغيل سرعة الشحن