الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 08:49 مـ 18 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

حوادث

سيد دويدار يكتب : علي عشة يستعد لإغراق الجيزة وبين السرايات بالمخدرات بمساعدة شقيقة نور

  • الهارب يهدد المحامي جلال بالقتل والخطف في دبي للتنازل عن قضية جنايات الشيخ زايد.
  • سامح يشكل مليشيا في دبي ويستعد لإغراق الجيزة وبين السرايات بالمخدرات.
  • بلاغ للجهات الأمنية : "عشة" يرسل مسجلين وبلطجية لعائلة المحامي ويهددهم بالقتل.

الكاتب الصحفى سيد دويدار

إستطاع المدعو علي عشة الهروب خارج البلاد رغم صدور ٤ قرارت ضبط وإحضار ضده هو وشقيقة نور عشة ورغم التعليمات الأمنية المشددة كون علي عشة مليشة في دبي ويستعد هو وشقيقة نور لإغراق الجيزة وتحديدا" بين السرايات" بمخدر الحشيش والبودر.

علي عشة الهارب من حكم ١٠ سنوات صادر ضد في القضية رقم ٧٢١٦ جنايات العجوزة وأيضا نفس الحكم ضد شقيقة نور يقوم الأن بتكوين ميليشا من البلطجية والضغط علي المحامي جلال ابو المحاسن للتنازل عن قضية جنايات قسم شرطة الشيخ زايد خطف وإحتجاز وإجبار علي توقيع إيصالات أمانة حيث صدر ضدهم قرار ضبط وإحضار وتم القبض علي شقيق زوجتة وشريكة وليد فحمة والمحامي الخاص به.

علي عشة بمساعدة سامح بين السرايات يهدد المحامي بالقتل وخطف اولادة في دولة أمانة مستقلة مثل الامارات العربية المتحدة وذلك لإجبارة علي التنازل عن القضية ورغم أن دبس تمتاز بالقبضة الأمنية الصارمة الأ أن علي عشة يمارس هواية البلطجة والمسجل خطر ويظن أنه فوق القانون وأنه عندما يهدد محامي مسالم بالخطف والايذاء والقتل سوف يرضخ لة المحامي جلال أبو المحاسن حيث يقوم عشة بالضغط عن طريق شخص مشهور جدا من المصريين في دبي.

والغريب أن هذا الشخص يلقبونة "بابن البلد"الا أنه يقف بجوار تاجر مخدرات معروف وشبق ضبطه في قضية مخدرات جنايات العمرانية وضد ضدة حكم تابيدة . علي عشة وشقيقة نور أرتعب من ضغوطات عائلة فحمة وعاني الأمرين حتي يتنازل المحامي عن البلاغ الأ أن المحامي يرفض التنازل عن كرمتة مهما كلفة الأمر وقرر إخطار السلطات الأماراتية بما يحدث خاصة أنه خلال مده قصيرة سوف يصبح علي عشة مطارد من الأنتربول.

عشة الذي سرق أموال "سوكا"بالاكراة والتحايل يعيش الأن وكأنه راجل أعمال رغم أنه كان يعمل ترزي ويعيش في زقاق بمنطقة الوراق. مليشية عشة في دبي الأن تتكون من سامح بين السرايات وأشخاص من المغرب وشخص أخر يدعي أبو صدام ويستعد علي عشة الأن لتوزيع صفقة لمخدر الحشيش ملك شقيقة نور عشة الهارب من حكم قضائي ١٥ سنه جنايات قسم شرطة الهرم وحكم قضائي أخر صدر ضده بالحبس ١٠ سنوات جنايات قسم العجوزة خيث قام نور عشة بالنصب علي بعض التجار في مطروح في صفقه مخدرات كما قام بجلب وترويج كمية كبيرة من البودر حيث يستعد عشة لإغراق بين السرايات والجيزة بها بمساعدة عصابتة في دبي ومنهم سامح بين السرايات حيث يظل نور مختبئ مثل الفئران في مخبئة الذي لايعلمة أحد .

علي عشة المسجل خطر يحاول إرهاب المحامي جلال أبو المحاسن ويظن أننا سوف نتركة يواجهة تجار المخدرات بمفردة ونوكد أننا نقف قلبا وقالبا مع المجني علية حتي يرث الله الارض ومن عليها حيث يقوم علي عيشة وشقيقة نور بارسال مسجلين خطر وأرباب سجون الي منزل عائلة المجني بالزاوية الحمراء ويهددونة بالإيذاء والخطف والخطف وإيذاء أولادة ولايعلم أنة تم إخطار الجهات الأمنية بما يدور لاننا في دولة قانون.

كما يقوم أشقاء المتهم وليد فحمة بتهديد المجني علية أيضا بالقتل إذا لم يتنازا عن القضية ونحن نضع مأساة المحامي المجني علية أمام الجهات الأمنية ومن يهمة الأمر وتنفيذ القانون في دولة القانون.وسوف نكشف في مقالات قادمة جلسات الرعب والاتفاق بين مليشيات علي عشة في دبي وشلة المخدرات والأموال المسروقة.