الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 08:55 مـ 18 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

تغريم كهربا وطرده من معسكر الأهلي وميدو يعلق صفقة ملهاش لازمة

كهربا
كهربا

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي لنادي الأهلي، عودة محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة كأس السوبر المحلي.

وأعلن النادي الأهلي، ترحيل محمود كهربا، من معسكر الفريق في الإمارات، للمشاركة في بطولة السوبر المصري، وتغريمه مليون جنيه، بسبب اعتراضه الغير لائق على عدم مشاركة في مباراة سيراميكا كليوبارترا.

وعلق ميدو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "زعل مني بعض من الأهلاوية لما قلت أن صفقة كهربا مالهاش أي لازمة وأن مهما عملته معاه مش هيتعدل أبدا".

أضاف: "الأيام بتثبت أن الكلام اللي قلته مكنش الغرض منه الهجوم على إدارة الأهلي ولكن كان تحليل للموقف بناء على خبرات كونتها من خلال التعامل مع اللاعب نفسه".

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على استاد محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي البطولة.

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة للتسجيل، خاصة من تسديدة إمام عاشور التي تصدت لها العارضة قبل أن تعانق الشباك.

تقدم الأهلي مبكرًا بهدف سجله طاهر محمد مع الثانية 11، من خطأ دفاعي، لكن فخري لاكاي سجل هدف سيراميكا في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من عمر الشوط الأول، قبل أن يحرز طاهر الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 54 من تسديدة قوية جاءت من ركلة ركنية.

بهذا الفوز يضرب الأهلي موعدًا مع الزمالك في المباراة النهائية لكأس السوبر المصري، والمقرر لها مساء الخميس المقبل.

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري في تمام الثامنة مساء الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي"، فيما تلعب مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في تمام الساعة 4:05 عصر ذات اليوم، بين سيراميكا كليوباترا وبيراميدز على ملعب "آل نهيان".

كهربا الأهلي ميدو السوبر سيراميكا