الجمعة 25 أكتوبر 2024 07:31 مـ 21 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

الأهلي يستعد لمواجهة العين الإماراتي غدًا.. وجلسة لحسم مصير كهربا

مران الأهلي
مران الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته، غدًا السبتن بعد منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لاعبيه على راحة لمدة 24 ساعة عقب العودة من الإمارات صباح اليوم الجمعة، بعد حصد لقب السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي.

وحصل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على تسجيل لمباراة العين الإماراتى والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا التي انتهت بفوز الهلال بخماسية أهداف مقابل أربعة لدراستها جيدًا والتعرف على نقاط القوة والضعف بين صفوف المنافس.

ومن المقرر أن يشهد مران الغد جلسة جديدة بين محمد رمضان المدير الرياضي للفريق الأول بالنادي الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني من أجل حسم موقف محمود كهربا لاعب الفريق من العودة إلى التدريبات الجماعية والإعتذار للجهاز الفني بعد أزمة معسكر الإمارات الأخيرة التى انتهت بتغريم اللاعب مليون جنيه وترحيله من معسكر الفريق.

كولر ينتظر تقرير طبيب الأهلي لحسم المصابين لمواجهة العين

وينتظرمارسيل كولر المدير الفني للأهلي الحصول على تقرير طبي للوقوف على موقف المصابين من أجل تدعيم دفاع الفريق فى مباراة العين الإماراتي المقبلة، حيث يعاني محمد هاني وخالد عبدالفتاح وأشرف داري، من الإصابة، وانضم إليهم أمس الثنائي يوسف أيمن ورامي ربيعة بعد إصابتهما أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

ويخضع الرباعى ربيعة وداري ويوسف وخالد لفحص طبي لحسم مصيرهم ولا توجد مشكلة بشأن إصابة يوسف أيمن فيما يستمر غياب محمد هاني عن المشاركة لأكثر من شهرين.

من جانبه، عادل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رقم مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي، بعد فوزه ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي.

حقق مانويل جوزيه لقب كأس السوبر المصري مع الأهلي أربع مرات متتالية، في 2005 و2006 على حساب إنبي، وفي 2007 على حساب الإسماعيلي، وفي 2008 على حساب الزمالك.

وحقق مارسيل كولر لقب كأس السوبر المصري مع الأهلي أربع مرات، في 2022 على حساب الزمالك، وفي مايو 2023 على حساب بيراميدز، وفي ديسمبر 2023 على حساب مودرن سبورت، وفي 2024 على حساب الزمالك.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، فقد فاز بكأسها خمس عشرة مرة، وفاز الزمالك بكأسها أربع مرات، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة كل من المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.

الاهلى كولر العين الاماراتى الهلال السعودي محمد رمضان كهربا محمد هاني مانويل جوزيه