الإثنين 28 أكتوبر 2024 04:21 صـ 24 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

محافظات

إتحاد القبائل العربية بالإسكندرية يشارك في احتفالات نصر أكتوبر بالعاصمة الإدارية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
بسنت شعراوي
شارك وفد من اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمحافظة الإسكندرية يوم السبت، في احتفالية ذكرى نصر أكتوبر المجيد، والتي أقيمت في استاد مصر داخل المدينة الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، تحت رعاية الشيخ إبراهيم العرجاني والنائب أحمد رسلان والنائب فايز أبو حرب والنائب مصطفى الطلخاوي.
استهل الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، كما شارك في الاحتفالية عدد من نجوم الفن البارزين في الوطن العربي، إلى جانب تمثيل شعبي واسع من مختلف الأحزاب السياسية والكيانات الشبابية.
قدم الفنان عمرو سعد الشكر للرئيس السيسى لتلبيته دعوة اتحاد القبائل لحضور احتفالية بمرور 51 عاما على انتصارات أكتوبر وتشهد الاحتفالية حشدا جماهيريا من كافة محافظات مصر.
تناول الحفل عدة فقرات غنائية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، والتى ضمت كورال لأغانى انتصارات حرب السادس من أكتوبر، فى الذكرى الـ51، بغناء "باسم الله الله أكبر"، و"باسمك يا بلدي"، "خلى "السلاح صاحى"، "يا أغلى اسم فى الوجود" وغيرها.
وأحيا النجم تامر عاشور احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية، بأغنية "تعظيم سلام"، وعدد من الأغانى الوطنية، بالإضافة إلى ذلك تم عرض فيلما تسجيليا تحت عنوان حكايات الأبطال، سلط الفيلم التسجيلى حكايات الأبطال الضوء على بطولات القبائل العربية فى تاريخ النضال الوطنى.
وقدمت الفنانة ريم مصطفى أوبريت تحدى ورا تحدى وكان تحية صادقة لكل المحافظات المصرية من سيناء للجنوب لأهل الدلتا لمجموعة من الأصوات المصرية الأصيلة التى تعبر عن كل واحد فينا منهم الفنان محمد فؤاد وهشام عباس وحكيم، وحميد الشاعرى، وبوسى وفريق بلاك تيما وذلك خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة.
قدم الفنان ويجز أغنية "الحب على لساننا"، و فى ختام الاحتفالية استمع الرئيس عبد الفتاح السيسى لأغنية "يبهروك" لمحمد منير وأنغام خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة.
كما زينت الألعاب النارية سماء استاد العاصمة الإدارية بحفل اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية في مشهد رائع، وفي الختام وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي شكره للاتحاد ولكل من شارك بالاحتفال والقائمين عليه.