الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:24 صـ 14 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

حوادث

إحباط محاولة هروب جماعي لمساجين بمركز شرطة طوخ

أحبطت أجهزة الأمن بالقليوبية محاولة هروب جماعي من حجز مركز شرطة طوخ إثر قيام مجموعة من المساجين بإشعال النار في بطاطين داخل الحجز في محاولة منهم للهرب وتمكنت أجهزة الأمن من السيطرة عليهم وإطفاء الحريق.

 

وتلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة بوجود محاولة هروب جماعي من حجز مركز شرطة طوخ واشتعال الحريق في إحدى غرف الحجز وانتقال قوات الإطفاء للقسم.

 

وتبين أن مجموعة من المساجين أشعلت النار في البطاطين الموجودة بالحجز في محاولة للهروب الجماعي وسادت حالة من الفزع والهرج وتمت الاستعانة بقوات دعم من المديرية والسيطرة على الحريق ونقل المساجين إلى السجن العمومي بالمركز لحين إجراء عمليات ترميم.

 

وتوصلت التحريات إلى أن مجموعة من المساجين أشعلت النار للتمكن من الهرب ويجري العمل على تحديد أفرادها وتولت النيابة التحقيق.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، ألقت اليوم الجمعة، القبض على أحد عناصر "كتائب حلوان" الإرهابية أثناء اختبائه بمنطقة كفر العلو بحلوان.

 

وكانت معلومات وردت لمباحث حلوان مفادها تواجد "هيثم ا"، 20 سنة، عضو بخلية كتائب حلوان الإرهابية، والذي أدرج اسمه ضمن 215 متهمًا في أمر الإحالة الصادر منذ عام 2015 وقيد هاربًا.

 

وعقب تقنين الإجراءات، قامت قوة من ضباط قسم حلوان بمداهمة المنزل والقبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

أجهزة الأمن بالقليوبية محاولة هروب جماعي حجز مركز شرطة طوخ المساجين إشعال النار بطاطين