السبت 5 أكتوبر 2024 11:02 مـ 1 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

اشادة دوليه من البعثات المشاركة في بطولتي افريقيا والافرواسيويه لكرة السرعة

أعربت البعثات المشاركة في البطولة الافريقية والبطولة الافرواسيويه لكرة السرعة المقامه في الغردقة من 23 ابريل الى 1 مايو عن سعادتهم بتواجدهم في مصر والمشاركة في البطولات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة السرعه ، كما أشادت الوفود بالمستوى الفني للبطولة مؤكدين انها من اقوى البطولات التي شهدتها كرة السرعة بعد بطولات العالم كما أشاد اللاعبين والأجهزة الفنيه بالتنظيم الجيد للبطولة .

اعرب المستشار عمرو حسين رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعه عن سعادته لما لمسه من مستويات فنيه متقدمة لجميع الفرق المشاركة في البطولة معتبرا ان كرة السرعه تشهد الان تطور ملحوظ في فنيات اللعبة على المستوى العربي والافريقي.

 اكد علي جمعه المدير الفني للمنتخبات القوميه ان المستويات الفنيه للفرق الافريقية والاسيوية في تقدم ملحوظ مشيدا بمنتخبات السودان وتونس والجزائر والكويت عن اسيا . مشيدا بإقبال الدول على المشاركة في .0

كما اكدت لمياء عيسيوي رئيس مجلس  إدارة اتحاد كرة السرعه الجزائري على اعجابها بالمستوى الفني للبطولة مؤكده ان الجزائر سوف تكون منافس قوي على بطولات افريقيا من خلال تكوين قاعده رياضيه للعبة خاصة وان رياضة كرة السرعه هي حديثة العهد في الجزائر . 

 وأشادت أنوار النورى عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة السرعه، فى كلمتها التى ألقتها نيابة عن يعقوب مجدى رئيس الاتحاد الكويتى عن سعادتها بوجودها فى مصر والمشاركة في البطولة الافرواسيويه، وأعربت عن شكرها للاتحاد المصري لكرة السرعه برئاسة المستشار عمرو حسين على حسن الاستقبال والضيافة وأيضا جهود الاتحاد في تنظيم البطوله واخراجها بشكل محترف ،كما أعربت عن املها باستضافة الدولة الكويت للبطولة الافرواسيويه للدورة المقبله.

كرة السرعة