الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:29 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

أخبار مصر

تكريم عضو الاتحاد الدولى للإدارة المالية بأمريكا بالجامعة الألمانية بالقاهرة

كرم الاتحاد الدولى للإدارة المالية الحكومية فى أمريكا عضو مجلس إدارته الدكتور حسن عودة أستاذ المحاسبة بكلية تكنولوجيا الإدارة بالجامعة الألمانية بالقاهرة والخبير الدولي في إصلاح نظم المحاسبة والموازنات الحكومية وعضو لجنة معايير المحاسبة الدولية للقطاع الحكومى.

 

جاء ذلك تقديراً لمساهمته الفاعلة فى خدمة المجتمع الدولي فى مجال تطوير الإدارة المالية الحكومية على مستوى العالم، هذا إضافة إلى شغله منصب رئيس تحريرالمجله الدوليه للادارة المالية الحكومية والتى توزع على جميـع المؤسسات الدولية مثل البنك الدولي صندوق النقد الدولي وكثير من المؤسسات الأكاديمية والمهنية.

 

ويهدف الاتحاد الدولي للأدارة المالية الحكومية بأمريكا إلى تطوير نظم الأدارة المالية الحكومية من خلال تعاون كلا من المؤسسات العلمية والمهنية من أجل ربط الدراسة النظرية بالواقع العملي لخلق جيل من المحاسبين والمراجعين والأداريين لديهم القدرة على ترجمة الابحاث العلمية إلى الواقع العملي ومساعدة الدول النامية في تطوير نظم المحاسبة الحكومية والموازنات و مقاييس الأداء.

 

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور حسن عودة تم تكريمه سابقاً من قبل دولتي اندونسيا وماليزيا ايضاً تقديراً لمساهمته العلمية في تطوير نظم المحاسبة والموازنات الحكومية على مستوى العالم

الجامعة الالمانية بالقاهرة خبير دولى أمريكا