الأحد 6 أكتوبر 2024 12:56 صـ 1 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

فن

بعد طرح برومو فيلم "يوسف الشريف" أبرز تفاصيل "بني أدم"

يوسف الشريف
يوسف الشريف

 طرحت اليوم الشركة المنتجة للأعلان الدعائي الرسمي لفيلم “بني أدم” حيث عاد الفنان يوسف الشريف للسينما مرة أخرى بعد غياب سنوات طويلة،  وكان "الشريف" يعمل من قبل بكل طاقته  في الدراما، حتى أصبح واحدًا من أبرز نجوم السباق الرمضاني، وأستطاع “الشريف” أن يجعل الجمهور ينتظره و يتابع أعماله، وبعد نجاحه دراميًا  قرر العودة للشاشة الفضية عبر فيلم يتمنى أن يجد من خلاله نفس الصدى الذي يحققه بأعماله التليفزيونية.

 

  وسيتعرض “الميدان” أبرز التفاصيل عن فيلم يوسف الشريف الجديد ”بني أدم”

  ينتمي فيلم "بني آدم"  لنوعية أفلام الأكشن والإثارة والتشويق التي اعتاد الشريف تقديمها،هو فكرة يوسف الشريف.

 

  فيلم "بني آدم"  يعد  عودة قوية ليوسف الشريف للسينما بعد انقطاعه فترة كبيرة عنها، منذ أن قدم آخر فيلم له بعنوان "العالمي"، عام 2009، وشارك قبلها في فيلم "آخر الدنيا" عام 2006، ثم اختياره من قبل المخرج يوسف شاهين للمشاركة في فيلم "هي فوضي" عام 2007.

   فيلم "بني آدم" تسبب في غياب”الشريف” عن الدراما الرمضانية لأول مرة هذا العام، وذلك لأول مرة ينقطع فيها عن الدراما الرمضانية منذ 2011، وذلك بداية من مسلسل المواطن X عام 2011 ومسلسل نور مريم في نفس العام ومسلسل رقم مجهول 2012 ومسلسل اسم مؤقت عام 2013 ومسلسل الصياد 2014 ومسلسل لعبة إبليس 2015 ومسلسل القيصر 2016 ومسلسل كفر دلهاب 2017.

هو التعاون الرابع ليوسف الشريف مع السيناريست عمرو سمير عاطف، بعد تعاونهما في مسلسل رقم مجهول ومسلسل الصياد ومسلسله الأخير كفر دلهاب.

 هو التعاون الخامس بين يوسف الشريف والمخرج أحمد نادر جلال بعد تعاونهما من قبل في أربعة مسلسلات هي "رقم مجهول" و"اسم مؤقت" و"القيصر" و"كفر دلهاب".

  "بني آدم" من إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي وهو التعاون الثالث مع الفنان يوسف الشريف بعد مسلسل القيصر وكفر دلهاب، ويشاركه أيضا في الإنتاج المنتج وليد صبري.

  تشارك إنجي علاء زوجها  الفنان يوسف الشريف كعادتها كل عام في فيلم "بني آدم"،من خلال اختيارات المظهر الخارجي للشخصية التي يقدمها خلال أحداث الفيلم.

 الفيلم أخذ فترة كبيرة من الإعداد قبل البدء في تصويره لفترة طالت لمدة ستة أشهر

 يشارك في بطولة فيلم "بني آدم" كل من الفنانة  دينا الشربيني والفنانة الشابة هنا الزاهد وأحمد رزق ومحمود الجندي ومحمود البزاوي ومحمود حجازي.

دينا الشربيني يوسف الشريف إنجي علاء تامر مرسي وليد صبري بني آدم هنا الزاهد محمود البزاوي أحمد رزق