الإثنين 23 سبتمبر 2024 06:26 مـ 19 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

العين الإماراتي في جولة سياحية لمنطقة الأهرامات

جولة سياحية لمنطقة الأهرامات لفريق العين الاماراتى
جولة سياحية لمنطقة الأهرامات لفريق العين الاماراتى

نظمت وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للسياحة الرياضة (الإدارة المركزية للتنمية الرياضية) جولة سياحية على هامش استضافة مصر لبطولة كأس السوبر الإماراتى شارك فيها فريق العين الإماراتى و الذى يلتقى غدا مع نظيره الوحدة في الثامنة مساء على استاد الدفاع الجوى فى مباراة السوبر، حيث يسبق المباراة عدد من الفاعليات الفنية والأنشطة.

 

أشار د. اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ان مثل هذه البطولات تساهم في دعم السياحة بشكل عام و السياحة الرياضية بشكل خاص و فرصة متميزة للتعريف بمنشات مصر الرياضية وموجها الشكر للدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة ود خالد العنانى وزير الاثار على دعمهم في الأنشطة والفاعليات الرياضية والشبابية.

 

وأضاف أن مباراة السوبر الإماراتى هي تجمع عربى يجمع الرياضيين الإماراتيين مع نظرائهم من المصريين في اللعبة الشعبية الأولى في مصر،ومتمنيا للتوفيق للفريقين، ومشيرا إلى أن الجمهور المصرى سوف يشهد عدد من الفاعليات الفنية والأنشطة قبل المباراة في إطار مشاركة مصر في احتفال الشقيقة الإمارات بـ 100 عام على ميلاد سمو الشيخ زايد الذى يقدره و يحبه كل المصريين.


وأعرب المشاركون في الجولة السياحية عن سعادتهم بزيارة الأهرامات حيث أنها الزيارة الأولى لبعضهم، مؤكدين أن عظمة و حضارة مصر تتجسد في أشهر آثارها، وموجهين الشكر لوزارة الشباب والرياضة على اتاحة مثل هذه الفرصة التى تشجعهم على القيام بعدة زيارات خاصة لكل الأماكن السياحية والأثرية في مصر.

شارك في الجولة د.إيهاب الإيبارى مدير عام السياحة الرياضية.

وزارة الشباب والرياضة الإدارة العامة للسياحة كاس السوبر الاماراتى العين الإماراتي الوحدة الإماراتي