الخميس 19 سبتمبر 2024 07:38 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

" أحمد سعيد " يفوز برئاسة مركز شباب " الكوم الطويل " بكفرالشيخ

مجلس الإدارة الجديد
مجلس الإدارة الجديد

أسفرت إنتخابات مركز شباب الكوم الطويل، التابع لإدارة شباب بيلا بمحافظة كفرالشيخ، والتى شهدت منافسة شرسة وقوية، عن فوز أحمد محمد سعيد بمنصب رئيس مجلس الإدارة بعد حصوله على 330 صوتاً، متفوقاً على منافسه سليمان سليمان الجعب، الذى حصل على 230 صوتاً، فيما فاز إيهاب متولى حماد سعيد بمنصب نائب الرئيس. 

 

كما فاز محمود عبد السلام محمود بمنصب أمين الصندوق، بينما فاز بمقاعد العضوية الخمسة كلاً من: محمد إبراهيم علام، وإسلام السيد فخر الدين، ومحمد عاطف عبد القادر، وأحمد عاطف السنور، ومحمد عبد الفتاح عبد المنعم. 

 

ومن جانبه، أعرب أحمد محمد سعيد عن سعادته الغامرة بعد إختياره رئيسًا للمركز ضمن المجلس الجديد الذي تم إنتخابه في هذه الإنتخابات التى شهدت منافسة شرسة بين جميع المرشحين، موجهًا شكره لأعضاء الجمعية العمومية على هذه الثقة الغالية، متمنيًا أن يكون عند حسن ظنهم في العمل على تطوير وإرتقاء منشآت المركز فى المرحلة المقبلة.

 

أشرف على هذه الإنتخابات مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ برئاسة الدكتور عزت إبراهيم محروس، وعبد المنعم الكنانى وكيل المديرية للشباب، وإدارة شباب بيلا، وإدارة الهيئات الشبابية بالمديرية.

إنتخابات مركز شباب الكوم الطويل كفرالشيخ