السبت 5 أكتوبر 2024 07:55 مـ 1 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

محافظ المنوفية يكرم طلابا متفوقين بقرية الروضة

اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية
اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية

كرم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية اليوم الخميس،  25 طالبا من  المتفوقين دراسياً أوائل الشهادة الثانوية العامة والأزهرية من أبناء قرية  الروضة التابعة لمركز ومدينة بركة السبع وذلك بإعطائهم مكافأة مالية، جاء ذلك بحضور  المهندس محمد عبد العزيز  رئيس جمعية تنمية المجتمع المحلي بقرية الروضة.

وأعرب محافظ المنوفية عن سعادته وفخره  بتكريم المتفوقين من  أبنائه الطلاب  ، موجههم بضرورة إستكمال مسيرة العلم والإبداع لإكتساب الخبرة الكافية لمواكبة التقدم والرقى وتطبيقها على أرض الواقع وأن يضعوا مصلحة وطنهم نصب أعينهم وفوق كل إعتبار  لأنهم يمثلون مستقبل هذا الوطن وأمله فى تحقيق التنمية المنشودة، مؤكداً علي أن الله حبا المنوفية بنعم كثيرة من أهمها نعمة حب العلم وأن أبناء المنوفية لا يتنازلون عن الصدارة فى شتى المجالات . 

فيما أعرب الطلاب عن سعادتهم بهذة اللفتة الكريمة من محافظ المنوفية لتكريمهم ، مؤكدين علي أن هذا التكريم يعد تحفيزاً لهم للإستمرار في التفوق والنجاح .

جدير بالذكر أنة سبق وقد وعد محافظ المنوفية أوائل الشهادة الثانوية بقرية الروضة بمكافأتهم ماليا أثناء حضوره  إحتفال جمعية تنمية المجتمع المحلي بقرية الروضة بعيد العلم الثالث والعشرون 2018.  

المنوفية أوائل الشهادة الثانوية العامة والأزهرية قرية  الروضة إحتفال جمعية تنمية المجتمع المحلي