الخميس 19 سبتمبر 2024 07:32 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

المئات من أهالى مركز ملوى يشيعون جثمان الشهيد أحمد سعيد ربيع بمسقط راسه

الشهيد أحمد ريع
الشهيد أحمد ريع

شيع المئات من أهالى مركز ملوى جنوب محافظة المنيا، فجر اليوم، جثمان الشهيد أحمد سعيد ربيع إلى مثواه الأخير، بمسقط راسه بقرية بني روح بمركز ملوى في جنازة عسكرية مهيبة، الذي أستشهد في منطقة شمال سيناء أثناء خدمته بأحد الكمائن الأمنية.

خرجت الجنازة من المسجد الكبير بقرية بني روح، بحضورمحمد عبد الفتاح السكرتير العام لمحافظة المنيا، والعقيد أكرم محمد على المستشار العسكري للمحافظة، والعميد عصام عبد الغني رئيس مركز ومدينة ملوي، و حكمدار الجنوب ، ومأمور مركز ملوي ، ورئيس مباحث ملوي، والسادة نواب المركزوالمدينة والسادة نواب البرلمان المركز، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وأعرب السكرتير العام، عن خالص مواساته لأسرة الشهيد داعيا ًالمولى عز وجلاأن يتقبله عنده من الشهداء وأن يُلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .

وأضاف، أن الأعمال الإرهابية لن تثنينا عن مواصلة العمل والبناء والمضي قدما ًنحو بناء مصرنا الجديدة التي نحلم بها،  قائلاً “ لن ننسى شهداء الواجب والوطن وستظل ذكراهم خالدة في أذهاننا لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية روت أرض الوطن دفاعاً عن امنه وإستقراره” .

كما أكد العميد عصام عبدالغني ، رئيس مركز ومدينة ملوي، أن مثل هذه الأعمال الخسيسة لن تثنى من إرادة وقوة وعزيمة قواتنا المسلحة والشعب المصرى بأكمله على مواجهة تلك الأيادي الغادرة ، واصفا ًالإرهاب بأنه لا دين له ولا مكان له بين المصريين، معربا عن ثقته فى قدرة قواتنا المسلحة وجهاز الشرطة على هزيمة الإرهاب الأسود .

مركز ملوي محمد عبد الفتاح المستشار العسكري لمحافظة المنيا الشهيد أحمد سعيد ربيع قرية بني روح