السبت 5 أكتوبر 2024 09:22 مـ 1 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

فن

صور.. العرض الخاص لفيلم ”بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز

أبطال فيلم  «بيت الروبي»
أبطال فيلم «بيت الروبي»

أقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم "بيت الروبي" من إخراج بيتر ميمي وبطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبدالعزيز، في سينما فوكس بمول مصر وطرح الفيلم اليوم 21 يونيو في دور العرض ، ليفتتح الفيلم موسم أفلام عيد الأضحى.

وشهد العرض الخاص حضور نجوم وأبطال الفيلم ومن بين الحضور كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، لبلبة، محمد حفظي، مصطفى أبو سريع، طه دسوقي، محمد محمود عبدالعزيز، نيقولا معوض، أحمد مراد، محمد السويسي.

اقرأ أيضاً

ظهر نجل النجم كريم عبدالعزيز في العرض الخاص لفيلم «بيت الروبي» وهو الظهور الأول له فلم يبسق له أن حضر له أي عرض خاص من قبل لعمل سينمائي، حيث لم ينشر أي صور تجمعهم قبل تواجده في العرض الخاص.

تدور أحداث الفيلم حول عائلة الروبي. إبراهيم الروبي هو الابن الأكبر متزوج و له طفلين، كان يعمل دكتور في الجامعة ومتزوج من إيمان دكتورة نساء و توليد، كان يعيش إبراهيم مع عائلته في هدوء إلى أن عاد اخوه إيهاب الروبي مع زوجته بهيرة إلى مصر ليأخذ أخوه وعائلته في رحلة سوف تغير حياتهم.

والفيلم من بطولة كريم عبدالعزيز،كريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، مصطفى أبو سريع، سارة عبد الرحمن، والفيلم قصة وسيناريووحوار محمد الدباح وريم القماش، ومن وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي.

فيلم بيت الروبي بيت الروبي كريم عبدالعزيز تارا عماد نور كريم محمود عبدالعزيز سينرجي العرض الخاص فيلم بيت الروبي الميدان