السبت 5 أكتوبر 2024 08:37 مـ 1 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

أحمد علي يكتب: جماهير الأهلي تسأل أين المهاجم الأجنبي؟

كاتب المقال وكولر
كاتب المقال وكولر

حديث جماهير الاهلي والسؤال المستمر أين المُهاجم الأجنبي..؟ كولر كان يريد وطلب من إدارة الأهلي مهاجم أجنبي في انتقالات يناير ،ولكن لم تنجح إدارة القلعة الحمراء في أستقدام مهاجم يلبي طموحات المدير الفني السويسري، الذي اعتمد على كهربا وشريف ونجح في حصد 5 بطولات.

السؤال الآن هل ينتهي موسم الانتقالات الصيفية ولا يتعاقد الاهلي مع المهاجم الأجنبي؟ لازم تتأكد إن كولر لن يسمح بدخول فترة إعداد بدون مُهاجم أجنبي مُحترف من أختياره أو بموافقته.

يرجع السبب في تأخير ادارة النادي الأهلي للتعاقد مع مُهاجم الي أكثر من جزئيه ، أهمها هو إصرار كولر لفترة طويلة على أسماء بعينها أحدهم "موليكا" الرافض للعودة إلى أفريقيا ، والآخر "سوزا" ، وده وكيلة ونادى جون بوك الكورى محترموش كلمتهم بعد الإتفاق على كل التفاصيل مع إدارة النادي الأهلي.

في أحد المؤتمرات الصحفية وجهت سؤال لكولر عن المهاجم الاجنبي وصحة ربط تجديد تعاقده مع الأهلي بالتعاقد مع مُهاجم أجنبي، وقال كولر في إجابته انه لايزال البحث جاريا عن مهاجم أجنبي ولايزال هناك وقت،وأكد انه لا يربط بين تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء بضم المهاجم.

إدارة الأهلي عرضت على كولر عدد من المُهاجمين ومن ضمنهم أخر مُهاجم أفريقى،هو مايلي كالالا لاعب فريق الذي تعاقدت معه إدارة بيراميدز ، وكان مسؤولي الأهلى اقتربوا من ضمه للفريق لكن كولر قام برفضه.

وقال مصدر في النادي الأهلي انه تم التعاقد مع مهاجم إفريقي يلعب في أوروبا وسيكون متواجد مع الفريق في معسكر الإعداد بالنمسا، والمؤكد انه لا يعرف اسم المُهاجم غير قلة قليلة جدًا من إدارة النادي الأهلي وكل اللي الصحفيين او المحليين لا يعلمون من يكون هو المهاجم الأجنبي.

ويرجع التكتم الشديد من إدارة الأهلي بسبب مُكايدة أندية بيراميدز أو الزمالك ورفع السعر على الأهلى ، مثلما حدث في صفقة المغربي"رضا سليم" مثلاً ، بسبب دخول مسؤولي نادي بيراميدز و رفع سعر اللاعب بسببهم ، وبما ان اللاعب كان برغبة كولر فكان لابد ان يخلص بـأى شكل وقد كان.

كولر الخطيب الاهلي المهاجم الاجنبي محمد شريف صلاح محسن كهربا كولر سوزا موليكا