السبت 5 أكتوبر 2024 06:40 مـ 1 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

بهدف موديست..الأهلي يخطف فوزًا مثيرًا من بلدية المحلة بالدوري العام

الأهلي والبلدية
الأهلي والبلدية

حقق الأهلي فوزًا مثيرًا وقاتلًا على مضيفه فريق بلدية المحلة، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت بين الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وحل الأهلي ضيفا على نظيره بلدية المحلة، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة 22 من منافسات بطولة الدوري المصري، وذلك على ملعب استاد المحلة.

أهداف اللقاء

سجل هدف بلدية المحلة الأول أمام الأهلي، ماجد هاني بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 57، بعد متابعة لكرة مرتدة من القائم الأيسر لمصطفى شوبير.


وأحرز عمر كمال الذي حل بديلاً، هدف الأهلي الأول والتعادل أمام بلدية المحلة في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وجاء هدف موديست في الدقيقة 90+8 من عمر الوقت الضائع للمباراة، بعدما وصلته الكرة عقب دربكة في دفاعات بلدية المحلة، ليسدد في المرمي، وتصبح النتيجة 2-1

واستطاع الأهلي أن يحقق الفوز ويحصد 3 نقاط هامة في مشواره ببطولة الدوري المصري، ليرتقي إلى المركز الخامس برصيد 33 نقطة من 15 مباراة.

وينتظر فريق الأهلي مباراة مرتقبة أمام الترجي التونسي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيلعب الأهلي مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تونس، على أن تكون مباراة العودة في ملعب استاد القاهرة الأسبوع الذي يليه.

ويسعى الأهلي إلى حصد اللقب القاري للمرة الـ12 في تاريخه والرابع في آخر 5 نهائيات وصل لها المارد الأحمر.