الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:59 صـ 16 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

تقارير وقضايا

البحوث الزراعية تستغيث برئيس الجمهوريه .. نقابة الزراعيين بالفيوم تحاول الاستيلاء علي أرض تابعة للمركز

في استغاثة عاجلة من قيام نقابة الزراعيين بالفيوم الاستيلاء على مساحه 1065 متر من ارض مركز البحوث الزراعيه بمزرعه كوم اوشيم لطرحها حق انتفاع بدون وجه حق باستخدام النفوذ وتهديد المسؤل عن منطقه الفيوم بتلفيق محاضر وهميه لمدير المزرعه .

رغم أن آخر احداثيات الأرض معتمد من إداره املاك الدوله بالمحافظه و السكرتير العام للمحافظة بعدم وجود اى حق للنقابه فى أى أرض فى المكان وما كان من نقابة الزراعيين بالفيوم إلا ضرب عرض الحائط لكل شيءوالأستيلاء علي الأرض بالتحايل علي القانون وتجاهل الحقوق القانونية لمركز البحوث الزراعية.

وقيام نقيب الزراعيين بالفيوم بالضغط على مدير منطقه الفيوم بمركز البحوث الزراعيه وذلك بعمل محاضر وهميه ضده لتسهيل استيلاء نقابه الزراعيين بالفيوم على ارض مركز البحوث الزراعيه لايجارها حق انتفاع بدون وجه حق.


واتهامه بزراعه 80 فدان أرز مخالف للقانون وهو لا يملك متر واحدا من خلال نشر تلك الاتهامات علي بعض المواقع الإخبارية ونفس الشيء اتهم نقيب الزراعيين بالفيوم و مدير جمعيه قصر رشوان ومدير اداره طاميه الزراعية مدير منطقة الفيوم بمركز البحوث الزراعية.

اقرأ أيضاً

وعمل ما يسمي بمحاولات الضغط عليه وارغامه علي القبول بالأمر الواقع علي الرغم من علمهم جميعا بأن جميع الإجراءات غير قانونية وان الأرض ملك مركز البحوث الزراعية وليس لنقابة الزراعيين بالفيوم اي حقوق فيها .